افضل مجلات الفن و التزيين

الإهتمام بالفن عموما و منها مثلا ما يخص التزيين و الأنتيكات هواية مفضلة لدى بعض الناس و تجعلهم دائما في شغف لمتابعة كل جديد فيها على الصعيد العالمي ، و في هذا المقال سيجد محبي هذه الهواية أفضل المجلات التي تساعدهم في ذلك .


افضل مجلات الفن و التزيين :


مجلة إيلي ديكور elle decor : و

هي مجلة لتزيين المنزل بالذوق العالمي ، و ستجد بها المواد الإعلامية عن التصميم الداخلي و الهندسة المعمارية ، و أماكن المقابلات ، و أدلة التسوق و أكثر من ذلك في كل من مجلة إيلي ديكور . و المجلة تصدر ب 10 أعداد سنويا .


مجلة أرشيتكتشر ديجست architectural  digest  :

هي الدليل النهائي للعمارة الرائعة و التصميم ، و تجعلك تقوم بجولة في المنازل في كل العالم  من خلال  التصوير الفوتوغرافي لها ، و تشمل مقالات خاصة “قبل و بعد” التجديد . و المجلة تصدر ب 12 عدد سنويا .


مجلة دويلdwell :

تجعلك تستكشف كل شئ من الداخل و الخارج من تصميم المنزل بطريقة عصرية أنيقة و تطلعك على كل جديد حتى الآن ، و تقدم المجلة نهج جديد و حديث لتصميم المنزل و الذي توفر الهوية و الإبداع و الإنسجام . و المجلة تصدر ب 10 أعداد سنويا .


مجلة متروبوليس metropolis :

و تجعلك المجلة تستكشف الحياة العصرية من خلال التصمايم ، و العثور على مواد في الهندسة المعمارية ، و التصميم الداخلي ، و تصميم المناظر الطبيعية ، و التصميم الجرافيكي ، و ستجد حتى التخطيط الحضري في كل من مجلة متروبوليس . و المجلة تصدر ب 11 عدد سنويا .


مجلة لوكس أنتريور أند ديزاين luxe interiors& design :

و المجلة هي مصدر كامل غير منقوص بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف لخلق محيط جميل و يعيشون بشكل جيد ، و المجلة تقدم الأخبار و المشورة بشأن التصميم وال تزيين و الهندسة المعمارية و التجديد . و المجلة تصدر ب 4 أعداد سنويا .


مجلة سيرفس surface :

و توفر المجلة النمط العالمي و تجعلك تستكشف الدوافع وراء عملية دمج الإتجاهات في الموضة و الفن و العمارة ، و الديكورات الداخلية ، و الرسومات و الأفلام و الموسيقى . و المجلة تصدر ب 6 أعداد سنويا .


مجلة هاوس بيوتيفل house beautiful :

و تعطيك المجلة مشورة خبير في كيفية فرش كل غرفة من منزلك ، مع العثور على صور جميلة للإلهام و التحفيز لتصميم أو إعادة تصميم منزلك في كل مقال من مجلة . و المجلة تصدر ب 10 أعداد سنويا .


مجلة إنتريور ديزاين interior design :

هي مجلة للتصميم الداخلي المهني و تضم مجموعة متنوعة من المشاريع المتميزة ، مع أحدث المنتجات الجديدة في جميع التخصصات ، و صناعة الأخبار و أكثر من ذلك . و المجلة تصدر ب 12 عدد سنويا .


مجلة أنتيكس تريد جازيت antiques trade gazette :

و تعرض أعمال الفنون الجميلة ، و التحف و هي لمن يحب التحف ، سواء كان ذلك تجارتها أو شغفهم . و المجلة تصدر ب 50 عدد سنويا .


مجلة أبولو apollo :

لأكثر من ثمانين عاما و أبولو تعرض ثروة من الأخبار عن علم ، مع التحليل و النقاش من عالم الفن ، و تفتح الباب على مجموعات هامة من القطاعين العام و الخاص ، وتكشف كيف تم بناؤها . و المجلة تصدر ب 12 عدد سنويا .