افضل مجلات الاخبار العالمية

في وقتنا الحاضر أصبحنا جمعينا مهتمين بالشأن العالمي لتأثيره حتى على حياتنا الشخصية و لو كنا في بلاد مختلفة و بعيدة عن الأحداث العالمية ، و لهذا نحتاج دائما إلى الإطلاع أولا بأول على كل جديد يطرأ على الصعيد العالمي ، و توفر لنا مجلات الأخبار العالمية و المتاحة على شبكة الإنترنت المعلومات التي نحتاجها ، و ستجد في هذا المقال قائمة بأفضل مجلات الأخبار العالمية .


افضل مجلات الاخبار العالمية :


مجلة تايم time magazine :

و هي أكثر من مجرد ملخص للأخبار الأسبوعية ، و لكن تقدم مجلة تايم تحليل للأحداث الهامة ، و كشف الأمور الهامة لك و لعائلتك  في السياسة ، و الصحة ، و الفنون ، و الأعمال التجارية و المجتمع . و تصدر المجلة ب 56 عدد سنويا .


مجلة ريدرز دايجست reader’s digest magazine :

و هي المجلة الأكثر قراءة على نطاق واسع ، و هي مجلة شهرية في كل العالم ، و كل مقال من مجلة ريدرز دايجست فيه شيء للجميع ، فهي تقدم نصائح مفيدة عن أشياء عديدة ، و تقدم آخر الاكتشافات الطبية ، و كيفية إدارة الوقت و الإستثمارات الخاصة بك ، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة ذا نيويوركر the new yorker magazine :

تقدم التعليق ذات الصلة ثقافيا بالفنون و السياسة و الرأي ، و من المعروف أن مجلة نيويوركر حائزة على جائزة الشئون العالمية و القضايا الوطنية . و تصدر المجلة ب 47 عدد سنويا .


مجلة الإيكونوميست the economist :

و هي مجلة أسبوعية عالمية ، و كل جزء يستكشف القضايا المحلية و الدولية ، و الأعمال التجارية ، و المالية ،  و الشئون الحالية ، و العلوم و التكنولوجيا و الفنون . و تصدر المجلة ب 51 عدد سنويا .


مجلة مينتال فلوس mental floss :

و هي دليلك إلى التعليم الكامل ،فحن بحاجة إلى شخص الذي يجعل التعلم بسيط ، و المجلة ستعلمك أشياء كنت تريد دائما تعلمها عقليا . و تصدر المجلة ب 8 أعداد سنويا .


مجلة بلومبرج بيزنس ويك bloomberg businessweek  :

تقدم المجلة وجهات النظر المثيرة للدهشة في الوقت المناسب بشأن القضايا الأكثر أهمية في اليوم و الفريدة من نوعها و القصص التي لن تجدها في أي مكان آخر ، و الإشتراك المدفوع لبلومبرج بيزنس ويك يشمل أيضا الوصول إلى التطبيق باد ، بلومبرج بيزنس ويك +. و تصدر المجلة ب 50 عدد سنويا .


مجلة فورتشن fortune :

تقدم المجلة للقراء نظرة لا مثيل لها في الأعمال و الأخبار الإقتصادية ، مع وصول لا يضاهى لقائدي الأعمال في جميع أنحاء العالم ، و تقدم مجلة فورتشن أيضا نصائح عملية حول القوائم الشخصية و السنوية مثل “المرأة أقوى” و “فورتشن 500” . و تصدر المجلة ب 20 عدد سنويا .


مجلة ذا أتلانتيك the atlantic :

و هي المجلة الرائدة في أميركا من حيث التقارير و الأفكار ، و التصميم الجديد يضم قراءة مقالات حول الشئون العالمية ، و الأعمال التجارية ، و العلوم و التعليم و الفنون ، و المجلة دائما ما تطلعنا حول القضايا الصعبة لأكثر من 140 سنة . و تصدر المجلة ب 10 أعداد سنويا .


مجلة ذا ويك the week :

تقدم المجلة أفضل الأخبار و الآراء و الأفكار من الولايات المتحدة و وسائل الإعلام الدولية ، مع التركيز على الأخبار ، و الصحة ، و الكتب ، و الأفلام و الفنون و أكثر من ذلك ، تغطي الواجهة السياسية كلها . و تصدر المجلة ب 50 عدد سنويا .


مجلة مازر جونز mother jones :

هي مجلة غير هادفة للربح ، و تضم التحقيقات الصحفية ، و تغطي مجلة مازر جونز مجموعة متنوعة من المواضيع مثل السياسة و الشئون الجارية ، و البيئة و الصحة و الثقافة و وسائل الإعلام . و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مجلة عن الزراعة





افضل مجلة رياضية





افضل مجلة طبية