افضل مجلات الاطعمة و المشروبات

تناول الاطعمة و المشروبات التقليدية قد يشعرنا أحيانا بالملل ، خاصة في ظل شهر رمضان الكريم ، و الذي نبحث فيه عن التجديد في الأطعمة بعد أيام صيام صيفية ، و هنا نلجأ للبحث عن بعض الوصفات الجديدة من كل بلاد العالم ، و لذلك إخترنا لحضراتكم مجموعة من أفضل مجلات الأطعمة و المشروبات العالمية .


افضل مجلات الاطعمة و المشروبات :


مجلة كوكينج لايت cooking light :

و تقدم المجلة وصفات مغذية لذيذة في كل مقال ، و هي المجلة الغذائية الأكثر شعبية في العالم . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة فوود نت ورك food network magazine :

و تتميز المجلة بتنوع أساليب الطهي و المأكولات ، و تدرس كيفية طهي الطعام ، و التسوق ، و الترفيه ، و تناول الطعام ، مع البحث عن وصفات من الطهاة  في كل مقال من مجلة فوود نت ورك . و تصدر المجلة ب 10 أعداد سنويا .


مجلة سوثرن ليفينج southern living :

تلفت المجلة الأنظار إلى أنماط المعيشة الجنوبية من جذورها الجنوبية و توفر الدليل للسفر ، و الطبخ ، و الحدائق العامة ، و الضيافة و التزيين ، و ستجد بها أفكار وصفات غنية في التقاليد الجنوبية في كل مقال من المجلة  . و تصدر المجلة ب 13 عدد سنويا .


مجلة بيتر هومز أند جاردنز better homes&gardens :

و هي مجلة عن أفضل منازل و حدائق ، و هي مجلة للأشخاص المهتمين في تحويل الإلهام إلى العمل ، و تتحدث مقالاتها عن التزيين ،  و الحرف ، و الترفيه ، و الطبخ ، و الحياة الصحية و البستنة . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة مارثا ستيورت ليفينج martha stewart living :

تركز مارثا ستيوارت ليفينج على الحياة المنزلية ، و البحث عن إحتمالات لا نهاية لها ،  و الأفكار الذكية للتسلية ، و التزيين ، و الحدائق العامة ، و الطبخ ، و أكثر في مقالات مجلة مارثا ستيوارت ليفينج . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة بون بيتي bon appetit :

مجلة بون بيتى هو دليل الكل في واحد في الغذاء الرائع ، مع متع مسلية ، و العثور على أحدث الإتجاهات الغذائية ، و المنتجات و الإستعراضات و الصفات . و تصدر المجلة ب 12 عدد سنويا .


مجلة فيجيترين تايمز vegetarian times :

و تتميز المجلة بغذاءها النباتي الرائع ، و الصحة الجيدة و العيش الذكي النباتي ، مع البحث عن وصفات نباتية شهية ، و نصائح الطبخ و النصائح الصحية على أحدث الأخبار و الإتجاهات النباتية . و تصدر المجلة ب 9 أعداد سنويا .


مجلة كوكس إليستريتد cooks illustrated :

و المجلة  هي الرفيق في الطبخ كاملا ، بالبحث عن وصفات ، و تقديم المشورة التقنية و توصيات المنتج من مرفق إختبار مطبخ المجلة في كل المجلة . و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة إيتينج ويل eatingwell :

هي مجلة إبداعية ، مع وصفات سهلة المتابعة و التي تعكس أحدث و أفضل المعلومات و التغذية ، مع واحدة من فرق وصفة التنمية الأكثر إحتراما . و تصدر المجلة ب 6 أعداد سنويا .


مجلة كوك بوك ديجيست cookbook digest :

مجلة كتاب طبخ دايجست تتميز بإستعراض كتب الطبخ ، و كل مقال من مجلة الطبخ دايجست يضم مجموعة من الوصفات من الأكثر مبيعا من كتب الطبخ الدولية  و المتخصصة . و تصدر المجلة ب 4 أعداد سنويا .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مجلة لعمل المشغولات اليدوية





افضل مجلة عن الزراعة





افضل مجلة رياضية