افضل طابعات ليزر وايرلس

إستخدام الطابعات سواء في العمل أو في الدراسة أو في الحياة الشخصية قد شكل ثورة بشكل عام و ساعد الكثيرين في الإحتفاظ بأوراق و مستندات هامة حتى يمكنهم الرجوع إليها مرات أخرى كيفا أرادوا ، و تطورت الطابعات في صورتها الحديثة فأصبح بإمكاننا طباعة الصور و عمل سكان (مسح) لأي ورقة و عمل عدة نسخ من نفس المستند ، و كذلك أصبح يمكننا القيام بالطبع من الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية ، و قد جمعنا في هذا المقال مجموعة من افضل طابعات الليزر الويرليس .


افضل طابعات ليزر ويرليس :




طابعة من برازر brother hl-2270dw


،

و هي صناعة أمريكية ، تقوم بطبع 27 ورقة في الدقيقة ، تعمل لاسلكيا و بالشبكات ، تطبع على الوجهين أوتوماتيكيا للمستندات ذو الوجهين ، قابلة للتعديل ، سعة الدرج للورق 250 ورقة ، معيار الذاكرة 32 ميجا بايت .


طابعة من إتش بي hp laser jet pro 200 color mfp m276nw ،

صناعة أمريكية ، سريعة الطباعة حتى 14 صفحة في الدقيقة لللون الأسود و 4 صفحات للألوان ، و تطبع الصفحة الأولى أسرع ب 18,5 ثانية لللون الاسود و 19 ثانية للألوان ، مع دقة في المسح الضوئي ، و يمكنها طبع حتى 99 نسخة .


طابعة من كانون canon mf4890dw ،

و تطبع و تنسخ 26 ورقة في الدقيقة ، مع تغذية تلقائية للأوراق و المستندات حتى 50 ورقة ، تستخدم كذلك في النسخ و المسح الضوئي و الفاكس و المستندات ذات الوجهين ، تعمل لاسلكيا ، تطبع من أي مكان في مكتبك أو منزلك ، يمكن تقليل الضوضاء الناتجة منها بلمسة واحدة و إختيار الوضع الهادئ .


طابعة من سامسونج samsung sl-m2825dw/xac ،

مع شبكة إتصال بيلت إن ، و تتميز بأداءها العالي و الذي يجعلك أكثر إنتاجية ، و يمكنها الطباعة مباشرة من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، و تعمل مع أنظمة متعددة لأنواع الورق و أحجامه .


طابعة من ديل dell 1160w ،

و هي ذات تصميم مدمج لتناسب المنازل و المكاتب الصغيرة ، تعمل لاسلكيا ، تتم الطباعة ضمن شبكة واي فاي خاصة بك ، تطبع مباشرة من الأجهزة المحمولة .


طابعة من إيبسون epson workface wf-m1030 ،

و هي أقل بالتكاليف 60% من طباعة الليزر الأحادية ، تطبع 34 صفحة في الدقيقة الواحدة ، سعة 2400 صفحة ، تعمل لاسلكيا و بالإنترنت .


طابعة من إتش بي hp hewlett packard 1102cw  ،

و هي طابعة لاسلكية ، تمكنك من الطباعة بالليزر في المنزل أو المكتب ، و يمكنك الطباعة من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو أي مكان قريب ، و تميز بكفاءة عالية في إستخدام الطاقة .


طابعة من ريسو أفيو ricoh aficio sp100  ،

و تقوم بالطباعة الليزر حتى 13صفحة للأبيض و الأسود ، و تعمل مع ال  usb  .


طابعة من كونيكا مينولتا konica minolta magicolor 1690mf ،

و هي مثالية للإستخدام المكتبي ، تطبع 20 صفحة في الدقيقة أبيض و أسود و 5 بالألوان ، تطبع شهريا 3500 ورقة ، و عملية إستبدال الحبر بسيطة ، الحبر ينتج 2500 صفحة ، و تقوم بالنسخ و المسح الضوئي و الفاكس و طباعة الوثائق ، مع إستخدام وحدة التغذية التلقائية ، و تقوم بطبع 35 ورقة في وقت واحد .


طابعة من سامسونج إلكترونيكس samsung electronics clp-365w ،

و هي أحدث تقنيات سامسونج في معالجة الصور ، حبر جديد ، مع وضوح إستثنائي للنصوص و الرسومات ، يمكنها النسخ أو المسح الضوئي من الآيفون و الآيباد و الويندوز ، و الهاتف المحمول من التعليقات و المواقع و الصور و ال  pdf  و جوجل و الأوفيس ، و تقوم بالطباعة عبر الواي فاي ، و تطبع شهريا 20 الف صفحة ، و صوت الطابعة يصل لأقل من 45 ديسيبل .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل انواع الطابعات