افضل مقعد سيارة للاطفال

يعتبر

مقعد السيارة للاطفال

من أهم لوازم الطفل التي يجب على الأب والأم شرائه منذ لحظة ولادة الطفل ، فهو الطريقة الآمنة الوحيدة لحماية الطفل من الصدمات أثناء ركوب السيارات ، حيث أنه يجب ألا يجلس الطفل في المقاعد الأمامية لخطورته وتأثيره على سلامته ، ولذلك فقد أوصى جميع الأطباء والخبراء بشئون الطفل بوضع الطفل في المقعد الخلفي ويوضع داخل مقعد السيارة الخاص ، كما يجب اختيار مقاعد السيارة المناسبة والصحية والآمنة لأجل راحة الطفل وسلامته ، ومن هنا ، وضعنا قائمة لأفضل مقاعد السيارة للطفل لعلنا نساعد أولياء الأمور في اختيار الأنسب لهم والأفضل لسلامة أطفالهم .


افضل معقد سيارة للاطفال :-

1.

جراسو سنجرايد 40 Graco SnugRide 40

: المقعد يتسع للأطفال في سن الولادة وحتى سنتين ، مزود بثمان وظائف قابلة للتعديل بحسب عمر الطفل ، يتميز بأنه مريح ويوجد به حزام أمان قوي ويمكن ضبط ارتفاعه بيد واحدة وهو آمن جدا للطفل ، ويوجد به نظام تستطيع ضبط المقعد ليصبح مناسب للسفر ، هذا المقعد مصمم بمعايير السلامة الأمريكية .

2.

شيكو كي فيت 30 Chicco KeyFit 3

0 : وحتى سمن أسهل مقاعد السيارة للأطفال الرضع ويعتبر من أفضلها في امريكا ، مزود بخمس وظائف لضبط حزام الأمان بيد واحدة ، سهل التركيب .

3.

بريتكس بي – سيف Britax B-Safe

: مزود بنظام حماية من أي صدمات تتعرض لها السيارة ، ومزود بخمس انظمة لحزام الأمان وبأربعة ارتفاعات للحزام بحسب عمر الطفل ، مصمم بطريقة آمنة وضد الصدمات ، ومزود بنظام بكبسة زر واحدة يتحول إلى عربة أطفال .

4.

كومبي شاتيل Combi Shuttle

: يستوعب المقعد للاطفال من سن الولادة وحتى 35 باوند ، مزود بنظام قابل للتعديل وبمساند رأس لتحديد المواقع المناسبة للرأس وارتفاع الأكتاف ، ومزود بحزام أمان آمن بسحبة واحدة وبأربع ارتفاعات تتناسب بحسب عمر الطفل .

5.

بيبي تريند انيرتيا Baby Trend Inertia

: يستوعب المقعد الاطفال الرضع من 5-32 باوند ، يتميز المقعد بأنه مريح وصحي للطفل ويجعله يشعر بالاسترخاء بالإضافة إلى أنه سهل التركيب ، ومزود بأربع وظائف قابلة للتعديل في قاعدة السيارة مع مؤشر مستوى خمس نقاط بحسب عمر الطفل وحزام قابل للتعديل وآمن ، بالإضافة إلى مسند الرأس ومساند جانبية لحماية أكثر .

6.

بيج بيريجو بريمو فياجيو 4-35 Peg Perego Primo Viaggio 4-35

: يتسع للاطفال الرضع من 4-35 باوند ، يحتوي على مقعد وحزام لتثبيت الطفل مع نظام حماية SIP للجوانب ، ومزود بمرآة للمقعد الخلفي لتستطيع الأم مراقبة طفلها .

7.

ايفينفلو امبريس ال اكس Evenflo Embrace LX

: يتسع المقعد للاطفال في سن الرضاعة من 4-35 باوند ، ومزود بحزام للأمان آمن وصحي ، يتميز بأنه خفيف الوزن نسبة إلى باقي مقاعد السيارة الخاصة بالأطفال وبنفس انظمة الحماية المتوفرة ، مزود بقاعدة قابلة للتعديل ومساند آمنة لراحة الطفل وأمانه ، ومتوفل بثلاث أنظمة للكتف لتكون أكثر ملائمة لعمر الطفل وطوله ، ويمكن أن يفصل المقعد عن القاعدة وبقائها في السيارة لسهولة التنقل من وإلى السيارة .

8.

اوبا بيبي ميسا UPPAbaby Mesa

: مصممة بقماش مصنوع من البوليستر ، ومسند رأس ومساند جانبية قابلة للتعديل ، متوفرة بحزام أمان ، المقعد متوافق مع عربات الأطفال كروز وفيستا ويمكن وضعه على العربة عند التسوق .

9.

بيبي تريند فليكس لوك Baby Trend Flex Lock

: يستوعب المقعد الاطفال الرضع من 5-30 باوند ، يتميز بأنه سهل التركيب ومصمم بأربع وظائف قابلة للتعديل في قاعدة السيارة ، مع مزلاج مرن ومؤشر لمستوى القاعدة قابل للتعديل مع خمس انظمة لحزام الأمان وزر ضغط لسلامة الطفل ، ومزود بنظام EPS لحماية أكثر .

10.

بريتكس شيبيرون Britax Chaperone

: مصمم المقعد بنظام حماية الرأس من الجوانب ومسند رأس مصمم لحماية الرأس والعنق والعمود الفقري لتفادي أي إصابات عند التصادم ، متوفرة بخمس انظمة لحزام الأمان مع سبعة ارتفاعات لتتناسب مع حجم الطفل وطوله ، والمقعد مصمم ببطانة مريحة تمتص الرطوبة ، إمكانية ضبط انظمة مساند الرأس وارتفاع الكتف بسهولة دون الحاجة لفكها .