افضل مجلة لعمل المشغولات اليدوية

كثيرا من الناس خاصة الفتيات و السيدات يهوين عمل المصنوعات و المشغولات اليدوية بأنفسهم كالكروشيه و الإكسسوارات و المفارش اليدوية و ما إلى ذلك من المنتجات التي تصنع يدويا بدقة و إتقان و حرفية عالية ، و هي هواية مفيدة للكثيرات يقضين بها وقتهن و يصنعون لأنفسهم و عائلتهم أشياء رائعة بجودة مضمونة ، و في هذا المقال أفضل المجلات العالمية التي تساعدنا في تنمية هذه الهواية .


افضل مجلة لعمل المشغولات اليدوية :


مجلة كروس ستيتش جولد cross stitch gold :

تتميز المجلة بتعليمها المصنوعات اليدوية عبر غرز رائعة من أجمل الأنواع المتاحة في العالم في مجموعة فريدة  ، يتضمن كل جزء من المجلة مقالات سهلة القراءة لخرائط العمل ، و التصاميم الموسمية ، مع دليل للمشتري  .


مجلة فونس أند بورتريز لوف أوف كواليتج fons & porter’s love of quilting ،

و هي مجلة بسيطة تساعدك في خياطة اللحف بسهولة مع طرح كل ما هو جديد  في خياطة اللحف ،  و هناك مجموعة واسعة من المشاريع و كل يأتي مع تعليمات كاملة ، و تصاميم ملونة ، و أنماط كاملة الحجم و صور من المشروع المنجز ، و هي ينبغي أن تكون مع  كل صانع للحاف أو البطانة .


مجلة كروشيه توداي crochet today :

مجلة الكروشيه تحتوي على أنماط  ملهمة للملابس الكروشيه المألوةف ، و المواد الرائعة كذلك في ديكور المنزل لجميع مستويات المهارة ، و هي مفيدة لتعليم كيفية الصنع ، و المقالات حول ما يحدث في مجتمع الكروشيه في كل جزء من الكروشيه اليوم .


مجلة نيت سيمبل knit simple :

و هي الأكثر مبيعا في هذا المجال ، و هي مناسبة لذوي الخبرة  و لكل من يبحث عن مشاريع سريعة و سهلة و ملهمة ، و هي هامة أيضا لمتاجر التجزئة في مجال الغزل في الإختيار لأفكار لطيفة ، مع توضيح التقنيات الأساسية لبناء المهارات و الأنماط .


مجلة وودتيرنينج ديزاين woodturning design :

و المجلة  هي منشور بالألوان الكاملة مخصصة لفن خرط الخشب ، يتم عرض مشاريع الخشب العالقة مع تعليمات مفصلة و طرق عملها خطوة بخطوة مع الصور ، و تقنيات مبتكرة و الأعمال الفنية الرائعة في كل قضية من المجلة .


مجلة كنتري سيمبلر country sampler :

تتميز المجلة  بعينات من مزيج فريد من منتجات التزيين ، في قسم كتالوج يعرض عينات العثور مجلة الفنون الشعبية ، و نسخ ، و المقتنيات الكلاسيكية و أكثر من ذلك .


مجلة بييد أند بوتن bead&button :

تساعدك على خلق متعة غير مكلفة ، من المألوف و إضافة الخرز والإكسسوارات دون مهارات خاصة ، و العثور على صور بالألوان الكاملة و خطوة بخطوة و تعليمات في كل جزء من المجلة .


مجلة بييد ستيل bead style :

لأفكار المشاريع من المجوهرات البسيطة في أسلوبها و الألوان المستخدمة ، كل تصميم في المجلة  يشمل الصور خطوة بخطوة و تعليمات بسيطة لصنع قلادات كبيرة ، و الأساور والأقراط .


مجلة أرتس أند كرفتس هومز أند ذا ريفيفال arts&crafts homes and the revival :

تساعد في تقديم المشورة  من مئات الخبراء  بالنسبة للبناء ، و التجديد في البيت ، و تأثيث منزل من الفنون و الحرف .


مجلة كرييت أند يكوريت create and decorate :

يخلق نوعية الفن الشعبي ، مثل التطريز ، و الرسم لديكور المنزل و الإكسسوارات ، و كل الأعمال اليدوية .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مجلة عن الزراعة





افضل مجلة رياضية





افضل مجلة طبية