افضل مواقع الطبخ

التجديد في الأطعمة التي نتناولها و طرق طهيها أمر ضروري و يضيف مذاق مختلف و جميل للطعام ، و كثيرا ما نحتار كيف سيكون هذ التغيير ، و تعد مواقع الطبخ و الوصفات التي يقدموها على مواقع الإنترنت صاحبة دور فعال في هذا الشأن ، و قد جمعنا لحضراتكم اليوم من مواقع الطبخ العالمية مجموعة من أفضل مواقع الطبخ على الإنترنت .


افضل مواقع الطبخ :




موقع أوول ريسبيز  all recipes

، و الموقع كما أنه رائع و متميز بتصنيفاته العديدة و الرائعة فهو أيضا يوفر للمستخدمين بعض الأدوات الأنيقة للغاية التي تساعد في الحصول على أفكار لذيذة و مناسبة لأطباقنا الخاصة ، و التسجيل به سهل للغاية فقط عن طريق البريد الإلكتروني ، و في حالة طلب الرمز البريدي يمكنك البحث عنه بسهولة على الإنترنت و إدخاله .


موقع فوود نتورك food network ،

و هو نسخة رائعة للقناة التي تحمل نفس الإسم ، و يجعلك تشعر أنك تشاهد القناة في المنزل ، و يقدم الموقع كل وصفات العروض و أرشيفاتها عن برامجها التي تعرض أو عرضت من قبل على القناة .


موقع فوود دوت كووم food.com ،

و كان الموقع معروف بإسم ريسيبي زار ثم تم تجديده و تغيير علامته التجارية على نفس الموقع و هو مخصص لكل ما يصلح للأكل ، و يمتاز الموقع بمحركات بحث رائعة مع وصفات عديدة يمكنك الإختيار من بينها بسهولة .


موقع تشو chow ،

و يعد واحدا من أفضل المواقع تصميما بالإضافة إلى الروابط و علامات التبويب و النوافذ و يوجد به العديد من الوصفات  المميزة و فيديوهات ، و الموقع مناسب لكل محبي التسوق بتعمق .


موقع ديليا أون لاين delia online ،

و هو موقع عملي ، فهو يضم وصفات عالمية عالية الجودة و يلبي بصورة رائعة إحتياجات المستخدمين .


موقع ماي ريسبيز my recipes ،

و يضم الموقع أكبر أرشيف من وصفات الطبخ على الإنترنت مع آراء خبراء التغذية من المجلات مثل مجلات ريال سيمبل و صن سيت و كوكينج لايت ، و يتم بإستمرار إدخال وصفات جديدة و مجربة عليه .


موقع جامي أوليفر jamie oliver ،

و يضم الموقع كل شئ عن الطعام ، و وصفات من كتب الطبخ و أدوات المطبخ و هو علامة تجارية و له عدة أقسام ، و يقدم منتجات و برامج تلفزيونية ، و الموقع ذو تصميم ممتاز .


موقع كوكينج لايت cooking light ،

وهي واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوق بها ، و التي تختص بالغذاء و أنماط الحياة في كل العالم ، و هي في الأساس مجلة إنتقلت الآن أيضا إلى شبكة الإنترنت لمساعدة الناس في الأكل بذكاء و العيش بصحة ، عن طريق تقديم أحدث البحوث الغذائية و الوصفات التي يمكنك إستخدامها في منزلك مع عدد كبير من الأدوات المساعدة لك في ذلك .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل تطبيقات الايفون و الايباد للطبخ