افضل مطاعم الدمام

تناول الطعام في مطعم خارج البيت يكون نوعا من التغيير و نزهة مناسبة خاصة للعائلات و يضيف جو مختلف من الترويح عن النفس ، و يوجد في كل مدن المملكة العربية السعودية العديد من المطاعم المحلية و العالمية ذات المستوى الممتاز ، و من بين مدن المملكة التي تحظى بعدد جيد من المطاعم الممتازة مدينة الدمام ، و التي إخترنا اليوم منها مجموعة من أفضل المطاعم الموجودة بها .


افضل مطاعم الدمام :


مطعم الديوان اللبناني aldiwan allubnani ،

يقع في طريق الملك فهد حي عبد الله فؤاد ، و هو مطعم عربي ، يقدم أطعمة ممتازة خاصة في المعجنات كالبيتزا ، و هو مشهور بالسلطات اللبنانية الرائعة ، و كذلك المشويات ، و هو مناسب للعائلات و للشباب .


مطعم هرفي herfy ،

و له عدة فروع في مدينة الدمام في كل من : الشارع الأول و المزروعية بعد المستشفى العام و أبو بكر رقم 91 و مدينة اللعب على الكورنيش و القادسية في إبن خلدون بلازا و دارين مول طريق الخليج حي العزيزية و الفيصلية حي العثيم مول شارع الأمير محمد بن فهد حي عبد الله فؤاد و حي عبد الله فؤاد شارع فاطمة الزهراء ، و يقدم المطعم الطعام الأمريكي .


مطعم النورس alnours ،

ويقع في شارع الأمير نايف بن عبد العزيز ، و يقدم المطعم أطعمة محلية و غربية و أمريكية .


مطعم كنتاكي kfc ،

و هو مطعم أمريكي شهير ، له عدة فروع في مدينة الدمام ، و هي : الشاطئ مول و الشارع الأول الكورنيش و مارينا مول في طريق الخليج و المريكبات في شارع على بن أبي طالب .


مطعم كودو kudu ،

و هو مطعم أمريكي ، له عدة فروع في  مدينة الدمام ، و هي : أحد شارع عبد الله فؤاد و الزهور و هايبر بندة الريان و عبد الله فؤاد العثيم مول و العزيزية طريق الخليج دارين مول و حي الكورنيش مارينا مول .


مطعم بيتزا هت pizza hut ،

و هو مطعم إيطالي يقدم بيتزات شهيرة بطعمها الرائع ، له عدة فروع في الدمام هي : الفيصلية مجمع أسواق التميمي طريق الدمام الجبيل و غرناطة شارع الملك خالد و حي الإسكان شارع فاطمة الزهراء و مشروع  91 و شارع أبو بكر الصديق و الشاطئ مول طريق الأمير محمد بن فهد و المريكبات إمتداد الشارع الأول .


مطعم الفيروز alfayrouz ،

و يقع في فندق شيراتون الدمام ، و يقدم طعام محلي و غربي و مأكولات بحرية ، من خلال بوفيه مفتوح ، و هو متميز في الطعام اللبناني ، و يقدم قائمة خاصة للجلسات الخارجية مقابل المسبح .


مطعم زعفران saffran ،

و يقع في شارع محمد بن فهد جانب فندق شيراتون حي عبد الله فؤاد ، و يقدم الطعام الهندي و طعامه صحي يحبه النباتيون و يأتيه السياح لتناول الطعام به .


مطعم ستيك هاوس steak house ،

و يقع في حي الشاطئ في شارع الأمير محمد بن فهد ، و يقدم مأكولات بحرية و غربية و أمريكية و مكسيكية ، و المطعم حائز على العديد من الجوائز ، و هو مطعم مفضل للكثير من رجال الأعمال و العائلات .


مطعم دا فينشي da vinchi ،

و يقع في فندق شيراتون ، و يقدم طعام إيطالي متنوع من طباخين محترفين يقدموه بمذاق رائع .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل المطاعم العربية في دبي





افضل مطاعم المأكولات البحرية بالسعودية





افضل المطاعم العالمية