ما هي قصة فيلم grand piano

ما هي قصة فيلم grand piano، أحد أشهر أفلام الغموض والإثارة في السينما العالمية والذي تم إنتاجه عام 2013م وحقق نجاح واسع على مستوى العالم، وهو من تأليف دامين شازيل، وإخراج أوجينيو ميرا، تم عرض الفيلم لأول مرة في Fantastic Fest في 20 سبتمبر 2013م، من إنتاج رودريجو كورتيس، وأدريان جويرا.

ما هي قصة فيلم grand piano

يتحدث فيلم البيانو الكبير وهو أحد أفلام الإثارة الإسبانية حول عازف بيانو كان واعدًا يعود لأداء عودة ، فقط ليكون هدفاً، حيث تبدأ أحداث القصة كما يلي:

  • توم سلزنيك المعروف في الأوساط الفنية بإسبانيا على أنه عازف بيانو في الحفلات الموسيقية التي تقام في المناسبات المختلفة، أصيب رهاب المسرح أثناء آدائه لأحد المقطوعات الموسيقية الصعبة، الأمر الذي جعله قع في مشكلة كبيرة حيث أنه كان قد عهد على نفسه أن يعيد ذكرى معلمه الراحل باتريك جودورو العازف الشهير، والذي علم توم منذ صغره، فقامت زوجته إيما المغنية الإسبانية المعروفة بتشجيعه من أجل أن يعود لجمهوره وتتوالى الأحداث.
  • في نهاية الفيلم نرى توم وهو يدير ظهره للجمهور مع أصوات دوران تروس نظام القفل الداخلي في الخلفية، ووقع المفتاح على الأرض، فيقوم توم بالتقاطه وتتغير الشاشة إلى اللون الأسود.

وبهذا تكون هي قصة فيلم grand piano، وهو بطولة إيليا وود، جون كوزاك، تامسين إجيرتون، كيري بيشي، أليكس وينتر، وقد حصل الفيلم على نسبة موافقة تبلغ 79 ٪ ومتوسط ​​تقييم 6.5 / 10.