اين يوجد النحاس في الطعام

اين يوجد النحاس في الطعام، النحاس هو معدن يحتاج جسمك بكميات صغيرة للحفاظ على صحة جيدة. ويستخدم النحاس لتشكيل خلايا الدم الحمراء والعظام والأنسجة الضامة وبعض الإنزيمات الهامة. ويشارك النحاس أيضا في معالجة الكوليسترول، والأداء السليم لجهاز المناعة الخاص بك ونمو وتطور الأطفال في الرحم، على الرغم من أنه مطلوب بكميات ضئيلة فقط، إلا أنه معدن أساسي، من المستحسن أن يحصل البالغون على 900 ميكروغرام من النحاس يوميا.

اين يوجد النحاس في الطعام

هنا 8 الأطعمة عالية في النحاس.

  1. الكبد / لحوم مغذية للغاية. أنها توفر كميات جيدة عدة مواد غذائية.
  2. المحار هذه المأكولات البحرية منخفضة السعرات الحرارية وعالية في العديد من المواد الغذائية الأساسية مثل الزنك والسيلينيوم وفيتامين B12. بالإضافة إلى ذلك، المحار مصدر جيد للنحاس.
  3. سبيرولينا هو مسحوق الغذاء الملحق المصنوع من البكتيريا الزرقاء، أو الطحالب الزرقاء والخضراء.
  4. فطر شيتاكي هو نوع من الفطر الصالح للأكل، موطنه شرق آسيا، التي لها نكهة أومامي قوية. أربعة الفطر شيتاكي المجففة (15 غراما) تقدم 44 سعرة حرارية،
  5. المكسرات والبذور على الرغم من أن المكسرات والبذور المختلفة تحتوي على عناصر غذائية مختلفة، فإن العديد منها يحتوي على كميات كبيرة من النحاس.
  6. الخضر الورقية مثل السبانخ واللفت والشجر السويسري صحية للغاية، تحتوي العديد من الخضر الورقية على كميات كبيرة من النحاس.
  7. الشوكولاتة الداكنة على كميات أعلى من المواد الصلبة للكاكاو، نفس الشريط حزم أيضا ضخمة 200٪ من RDI للنحاس.
  8. جراد البحر هي كبيرة، لحم جراد البحر قليل الدسم، غني بالبروتين ومحمل بالفيتامينات والمعادن، بما في ذلك السيلينيوم وفيتامين B12. كما أنه مصدر ممتاز للنحاس.