افضل الادوات المجانية لتصميم المواقع

إذا أردت تصميم موقع لعملك يمكنك الآن بمساعدة بعض الأدوات المجانية القيام بذلك من خلال خطوات سهلة و بسيطة ، و هي أدوات جيدة و مذهلة ، تساعدك مع توفير الكثير من المال في تصميم الموقع الخاص بك ، و التي جمعنا لحضراتكم منها قائمة بأفضلها في هذا المقال .


افضل الادوات المجانية لتصميم المواقع


تشيكلي http://checkli.com ،

و هي أداة مرجعية مجانية يمكن إستخدامها كأداة لإدارة المشاريع . سوف تساعدك على التواصل مع العميل الخاص بك بينما تقوم أنت بتنظيم مشروعك و تتبع المحادثات الخاصة بك ، و هي مجانية تماما و تمكنك من عمل جميع قوائم مهام المشروع بسهولة و تمكنك من تبادل قوائم المراجعة مع العملاء أو أعضاء فريق العمل و عمل تعليقات على قائمة المهام و الحصول على إخطارات البريد الإلكتروني من تعليقات جديدة ، و يمكن أن تعمل بشكل ممتاز على جميع الهواتف النقالة و يمكن مشاركتها على تويتر .


درو أي أو http://draw.io ،

و هو ما يسمح لك بإنشاء المخططات الإنسيابية  و عمل خريطة الموقع مجانا و عمل إطارات شبكية . مع حفظ و تبادل الإطارات الشبكية و خريطة الموقع الخاص بك مع العميل الخاص بك و الحصول على موافقته قبل الإنتقال إلى مرحلة التصميم و التطوير . و هي أداة مجانية تماما ، تمكنك من إنشاء مخططات خرائط و إطارات شبكية بسهولة ، بسهولة يمكنك سحب و إسقاط البنود ، و حفظ و تبادل الخيارات ، و حجم الشاشة قابل للتعديل ، مع إمكانية الطباعة .


آيفون موك أب http://iphonemockup.kmc.ch ،

هذه الأداة المجانية تسمح لك بسرعة و سهولة عمل الإطارات الشبكية لنموذج بالحجم الطبيعي للتطبيقات النقالة أو مواقع الإنترنت . و هي أداة قوية . تحتاج فقط إلى إستخدام أدوات التحرير لإضافة الرسومات الخاصة بك  . و هي مجانية تماما ، السحب و الإسقاط بأدوات سهلة مع تشكيلات من القوائم و أزرار مصممة مسبقا قابلة للتعديل .


بيكسلر http://pixlr.com ،

تحل محل برنامج الفوتو شوب إذا لم يكن لديك ، مجانية  تماما ، تحرر الصور ، مع واجهة مشابهة جدا للفوتوشوب ، تقوم بحفظ الصور .


براكيتس http://brackets.io ،

و هي أداة رائعة لتحرير ملفات مثل  CSS و HTML . فهو ينظم كل من ملفات المشاريع ، و الأحمال أسرع بكثير . مجانية تماما ، يمكنك تعديل أي من ملفات HTML و ملفات CSS ، للتحميل لجهاز Mac أو PC ، تنظم كل من ملفات CSS و HTML .


فايلزيلا http://filezilla-project.org/ ،

إذا كنت جديدا على صناعة و تصميم مواقع الإنترنت ، يمكنك إستخدام هذه الأداة ، فهي تستخدم بروتوكول نقل الملفات مجانا لتحميل و تنزيل الملفات من و إلى السيرفرات . و هي مجانية  تماما ، تقوم بتحميل و تنزيل الملفات على السيرفر الخاص بك ، و هي سهلة الإستخدام ، يمكنك تحميل هذا التطبيق لجهاز Mac أو PC .


بستي http://pastie.org ،

إذا كنت تقوم  بنسخ مقتطف من التعليمات البرمجية إلى النوت باد و حفظ الملف ، ثم إرسالها عبر البريد الإلكتروني فمع هذه الأداة تتوقف عن فعل ذلك . فهو يمكنك من لصق مقتطف من التعليمات البرمجية إلى رابط ، ومن ثم بسهولة إرسال هذا العنوان إلى أي شخص . و هذه الطريقة أسهل بكثير ، و هي مجانية تماما ، و بسهولة يمكنك نقل قصاصات من التعليمات البرمجية لأشخاص آخرين ، التعليمات البرمجية الخاصة بك تبقى خالية من كود HTML الأخرى .


أوسم سكرينشوت http://awesomescreenshot.com ،

هذه الأداة  رائعة حقا . و هي واحدة من أفضل أدوات تصميم المواقع الإلكترونية ، و هي تغير طريقة الإتصال مع الزملاء في الفريق و العملاء . و تمكنك من تدوين الملاحظات ، ثم مشاركة ال URL  ، مجانية تماما ، تمكنك من تدوين الملاحظات على لقطات من أي شيء على الإنترنت و مشاركتها ، مع رسم و تدوين الملاحظات ، و حفظ و إرسال عنوان ال URL  .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مواقع لـ انشاء موقع الكتروني