افضل مجلة تجارية

حقا العالم أصبح قرية صغيرة بسبب العولمة ، و كل شئ يحدث في أبعد البلاد الآن قد يصل تأثيره إلينا بطريقة أو بأخرى ، خاصة في مايتعلق بالمجال التجاري ، فنرى مثلا أن إرتفاع عملة ما أو إنخفاضها يؤثر على عملات بلادنا ، وكل البورصات في العالم تتأثر ببعضها البعض ، و يؤثر ذلك على بلادنا أيضا ، و نفس الأمر بالنسبة لأسعار الذهب ، لذلك وحتى نبقى دائما مطلعين على أحدث الأحداث التجارية المؤثرة في العالم ، و قد جمعنا لكل المهتمين بهذا المجال مجموعة من أفضل المجلات التجارية العالمية .


افضل مجلة تجارية :


مجلة بلومبرج bloomberg magazine ،

تقدم مجلة بلومبرج بيزنس أسبوعيا وجهات النظر المثيرة للدهشة في الوقت المناسب بشأن القضايا الأكثر أهمية في اليوم ، و هي فريدة من نوعها من ناحية الأخبار التي لن تجدها في أي مكان آخر . و الإشتراك المدفوع لبلومبرج بيزنس ويك يشمل أيضا حرية الدخول إلى التطبيق على الأيباد ، بلومبرج بيزنس ويك +. تصدر ب 50 عدد سنويا .


مجلة ذا إيكونوميست the economist magazine ،

مجلة الإيكونوميست هي مجلة أسبوعية عالمية . و كل جزء من المجلة يستكشف القضايا المحلية و الدولية ، و الأعمال التجارية ، و المالية ، و الشئون الحالية ، و العلوم و التكنولوجيا و الفنون . تصدر ب 51 عدد سنويا .


مجلة ويرد wired magazine ،

و المجلة تطلعنا على آخر الأخبار و الإستعراضات على الإتجاهات الحالية في عالم التكنولوجيا و الأعمال والثقافة . و أيضا العثور على الأخبار العادية ، و هي أداة للإستعراضات ومقالات عن الناس و الأفكار المبتكرة في كل مقال من مجلة وايرد . تصدر ب 12 عدد سنويا .


مجلة فورتشن fortune magazine ،

تقدم مجلة فورتشن للقراء نظرة لا مثيل لها في الأعمال و الأخبار الإقتصادية ، مع وصول لا يضاهى لرائدي الأعمال في جميع أنحاء العالم . و تقدم مجلة فورتشن أيضا نصائح عملية حول القوائم الشخصية و السنوية مثل “المرأة أقوى” و “فورتشن 500”. تصدر ب 20 عدد سنويا .


مجلة فوربس forbes magazine ،

تقدم مجلة فوربس الأخبار حول أحدث الإتجاهات والتطورات في مجال الأعمال التجارية العالمية ، و الأسواق المالية و التمويل الشخصي . و من المعروف عن مجلة فوربس قوائمها مثل ” 200 أفضل الشركات الصغيرة ” و ” 100 كبار المشاهير .” تصدر ب 26 عدد سنويا .


مجلة فاست كمبني fast company magazine ،

مجلة فاست كمبني تتحدث عن كيف يحافظ المديرين على الإطلاع على الإتجاهات الناشئة والأفكار التجارية . تحدد مجلة فاست كوماني جدول الأعمال لأفكار لمستقبل الأعمال . تصدر ب 10 أعداد سنويا .


مجلة ماني money magazine ،

تساعد مجلة المال أن تصل إلى أهدافك المالية الذكية ، مع إعطاء نصائح و إستراتيجيات ذكية حتى تتمكن من تحقيق الإستفادة القصوى من أموالك . تصدر ب 12 عدد سنويا .


مجلة إنتربرينر entrepreneur magazine ،

و المجلة هي صاحبة السلطة لأصحاب الأعمال الصغيرة المبتدئة ، وتساعد في إدارة و تنمية المشاريع الصغيرة الناجحة . تقدم المجلة الإلهام والإستراتيجيات و مشورة الخبراء على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية الصغيرة . تصدر ب 12 عدد سنويا .


مجلة أي إن سي inc magazine ،

و هي مجلة للشركات المتنامية ، تقدم التدريب العملي على الأدوات و المعلومات اللازمة لزراعة الشركات الصغيرة و متوسطة الحجم .   تصدر ب 10  أعداد سنويا .


مجلة كونسيمر ريبورتس consumer reports magazine ،

تقدم المجلة للقراء  التقارير على السيارات و الأجهزة المنزلية والإلكترونيات والمواد الغذائية والصحية وغيرها . لضمان تقديم التقارير المتحيزة للمستهلك المجلة  لا تقبل الإعلانات . و يشمل الإشتراك السنوي العدد إبريل السيارات ونهاية العام 360 صفحة دليل شراء .  تصدر ب 13 عدد سنويا .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل مجلات السيارات









افضل مجلات الاطفال العربية





افضل مجلة علمية