افضل تطبيقات الايفون و الاندرويد لعمل فيلم

صنع فيلم لم يعد أمرا صعبا على الإطلاق وسط خضم التكنولوجيا التي أصبحت متاحة في هذه الآونة ، و ليس من الضروري أن يكون فيلما عالميا و لكن هناك أفلاما ذات قصص و سيناريوهات ليست سهلة يمكن القيام بخطوات عملها عن طريق تطبيقات متاحة على الآيفون و الآيباد من كتابة السيناريو مرورا بعمل تأثيرات على المشاهد أو الفلاش باك لعمل تسلسل زمني ، و قد إخترنا لهواة صنع الأفلام في هذا المقال مجموعة من افضل تطبيقات الايفون و الاندرويد لعمل فيلم .


افضل تطبيقات

ايفون 6

و الاندرويد لعمل فيلم :


تطبيق سكريبتد scripted ،

تكلفة التطبيق 99, دولار ، قبل أن تبدأ في عمل فيلمك من المفيد أن تتطلع على نماذج لعدة سيناريوهات ، و يمكنك التطبيق من قراءة ما يقارب 200 سيناريو ، لكي تتعرف على كيفية كتابة المشاهد على الورق و كذلك كتابة الحوارات القصيرة ، فهو يعطيك قصص مرئية . و يأتي التطبيق من the appstillery ltd .


تطبيق ستوري ليست story list ،

تكلفة التطبيق 9,99 دولار ، و كجزء من عملية صناعة الفيلم ستحتاج إلى كتابة جيدة ، و سيساعدك هذا التطبيق على خلق شخصيات وجو عام و نظام عمل يمكنك من كتابة السيناريو المحدد الذي تريده ، و هو مدعوم بإندكس تمكنك من تنظيم لمشاهدك ، و الذي يعد أداة جيدة لأحداث و خلفيات قصتك ، و التطبيق مدعوم من دروب بوكس . و يأتي التطبيق من storylist software .


تطبيق إندكس كارد index card ،

تكلفة التطبيق 4,99 دولار ، في مرحلة من مراحل صناعة الفيلم و التي تكون فيها وجدت فكرة الفيلم و بدأت في تطوير اللشخصيات و حان الوقت لتجسيدها ، فسيمكنك هذا التطبيق من إعادة ترتيب النقاط بسهولة ، و ترتيب مشاهد الحوار ، مع إمكانية إعادة كتابة أي مشهد لا يعجبك . و يأتي التطبيق من denvog,llc .


تطبيق ستوري بوردس بريميم storyboards premium ،

تكلفة التطبيق 14,99 دولار ، فإذا كنت ترغب في توفير الوقت ، و تريد في وقت مبكر أخذ أكبر عدد من اللقطات و التي يكون بعضها معقد ، سيتيح لك هذا التطبيق عدد من الصور المرسومة مسبقا لمعالجة مثل هذه المشاهد من بشر و أشجار و أثاث و أبواب . و يأتي التطبيق من tamajii inc .


تطبيق فيلمك برو filmic pro ،

و التطبيق مجاني ، و هو تطبيق يبرز أفضل ما لديك في تصوير الفيديو من كاميرا الآيفون ، مع وضع مزدوج لضبط التركيز و العرض المستقل وأشرطة اللون و توازن اللون الأبيض ، و يعطي الفيلم عرض كعرض شاشة سينمائية كبيرة . و يأتي التطبيق من cinegenix,llc .


تطبيق تيلت شيفت فيديو tiltshift video ،

تكلفة التطبيق 1,99 دولار ، و يسمح لك التطبيق بخلق تأثيرات لبعض اللقطات الفريدة المتعلقة بموضوع المشهد ، و الذي يساعدك على الوصول للإبداع من خلال التأثير العاطفي ، و هو ما يضيف جديد لفيلمك . و يأتي التطبيق من fidel lainez .


تطبيق سلو مو slowmo ،

تكلفة التطبيق 99, دولار ، قد تحتاج أحيانا لعمل تصويرب طئ كتأثير لمشهد درامي أو لعرض إحساس أعلى للمشاعر ، فمع هذا التطبيق يمكنك عمل هذا التأثير لتتمكن من عرض فيلمك بالصورة التي تريدها . و يأتي التطبيق من nexvio inc .


تطبيق أولد فيديو برو old video pro ،

تكلفة التطبيق 1,99 دولار ، فإذا كان فيلمك يتطلب فلاش باك لبعض التسلسلات الزمنية السابقة ، ستحتاج وقتها أن تعطي المشاهد بعض القرائن البصرية ، و يتيح لك التطبيق  العديد من الخيارات . و يأتي التطبيق من deion mobile .


تطبيق سكرولينج كريدتس scrolling credits ،

تكلفة التطبيق 99, دولار ، إذا كنت تريد وضع رسالة في البداية مع إختيار خلفية و حجم خط و لون ، سيقوم هذا التطبيق بذلك ، فقط إختار النص المراد عرضه . و يأتي التطبيق من scrolling credits .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل تطبيقات البريد الإلكتروني للايفون





افضل تطبيقات الايفون لطلبة الجامعات





افضل تطبيقات الايفون لوقت السفر