افضل تطبيقات الايفون لوقت السفر

يعد الآيفون من أفضل أجهزة الهواتف المحمولة و الذي تتعدى فائدته كونه هاتف نقال بكثير ، و التطبيقات العديدة المتاحة عليه ساعدت مستخدميه كثيرا في جميع نواحي الحياة ، و عند إتخاذ قرار بالسفر يكون هناك العديد من الأمور التي نحتاج إلى ترتيبها حتى يظل كل شئ على ما يرام ، و يوجد العديد من التطبيقات المتاحة على الآيفون للمساعدة في وقت السفر و التي جمعنا لكم منها اليوم مجموعة من أفضلها .


افضل تطبيقات

ايفون 6

لوقت السفر :


تطبيق إسبيجي spg ،

و هو خاص بمستخدمين موقع  starwood preferred guest و يمكن التطبيق المستخدمين من متابعة حسابهم على الموقع و رصيد نقاطهم و هداياهم و تفاصيل حجزهم ، و يمكن كذلك من خلاله حجز الفنادق .


تطبيق ويكيهود wikihood ،

و يعد من أفضل التطبيقات على متجر itunes ، و يقدم الإرشادات للعديد من الرحلات السياحية ، من خلال تنظيم و عرض كل المعلومات من ويكيبيديا لأي مكان في العالم ، فقط إفتح التطبيق و حدد الموقع الجغرافي و سوف يختار لك العديد من المبان التاريخية و المواقع الشهيرة و كذلك وسائل النقل العام و أيضا مطاعم و حدائق و التي تقسم حسب المسافة و الأهمية و درجات التقييم .


تطبيق هابي أورز happy hours ،

و يضم التطبيق كل عروض الأطعمة و المشروبات  و التي تحدث بالقرب منك في أي وقت كل يوم ، و يمكنك تصفية النتائج بعدة طرق منهم اليوم و الوقت و الموقع و النوع و الخصائص كخصائص الواي فاي داخل المكان .


تطبيق واي فاي فيندر wi fi finder ،

و يضم 320 ألف موقع في 140 دولة حول العالم ، و يساعد هذا التطبيق المستخدمين على إيجاد أقرب المواقع و التي يوجد بها خدمة الواي فاي ، و يمكنك تصنيف النتائج حسب نوع الموقع مثلا مطعم أو كافيه أو فندق ، كما يوفر التطبيق توجيهات للموقع و الطقس المحلي .


تطبيق سكيبي skype ،

عندما تجد مواقع متاحة للواي فاي يمكنك حينها إستخدام تطبيق السكيبي كيفما تشاء للإتصال بأصدقائك في أي مكان في العالم ، و يمكن للمستخدم الإتصال بمشتركين أخرين على السكيبي أو إرسال رسائل لأي شخص أخرر ، و تكون أهمية هذا التطبيق بالغة في وقت السفر .


تطبيق فوندج vonage ،

و هو تابع للشركة ذات نفس الإسم ، و يمكن التطبيق مستخدميها من عمل مكالمات مجانية للفيس بوك من خلال ال 3g , الواي فاي ، و يحدد لك أصدقائك الذين لديهم نفس التطبيق و يمكنك من الإتصال بهم و إرسال رسائل لهم بضغطة واحدة ، و التطبيق متاح أيضا على الإندرويد .


تطبيق يلب yelp ،

و هو التطبيق الأفضل للكثيرين ، و هو عبارة عن قاعدة بيانات للمطاعم و محطات البنزين و الكثير من أماكن الخدمات ، يمكنك البحث من خلال الطريق أو التخصص أو المسافة أو السفر أو الوقت المستغرق للخدمة ، و يمكنك التطبيق من وضع تعليق أو إضافة صورة مع نصائح سريعة ، و هو أكبر و أدق قاعدة بيانات للمطاعم في دول عديدة على الآيفون .


تطبيق كرنسي كونفرتر currency converter ،

و يوفر لك التطبيق معلومات عن أسعار العملات لأكثر من 100 عملة و دولة ، و هو تطبيق رائع عند السفر للخارج أو الرغبة في مشاهدة و التعرف على الأسواق الخارجية .


تطبيق تريبت tripit ،

و ينظم التطبيق لك سفراتك ، و هو مناسب للمسافرين المشغولين دائما و الكثيري السفر ، فقط أرسل تأكيدك على  plans@tripiy.com .


تطبيق كاياك kayak ،

وهو تطبيق مفيد و فعال مثل الموقع تماما ، و يمكنك من إيجاد رحلات و فنادق و تأجير سيارات عليه و كذلك يمكنك حجز أي منهم بسهولة .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل تطبيقات الايفون للحسابات الشخصية





افضل تطبيقات الحماية للأيفون





افضل تطبيقات الايفون للامهات