افضل مجفف لطلاء الاظافر

هل كانت لديك مناسبة خاصة وتريدين الذهاب إلى موعدك دون الانتظار حتى يجف طلاء الأظافر؟ هل رغبت في تجفيف أظافرك بسرعة قبل أن تنتزع ؟ ، اليوم سيدتي تجدين الحل في أحدث ابتكارات خبراء التجميل للعديد من أنواع تجفيف الأظافر التي تستطيعين من خلالها تجفيف أظافرك في ثوان معدودة وأنت في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالون التجميل ، وقد وضعنا لك قائمة بأفضل مجففات طلاء الأظافر المزودة بأحسن التصميمات لتختاري ما يناسبك ولنوفر عليك عناء التفكير في أي نوع تفضلين .


افضل مجففات طلاء الأظافر :-

1-

رويال نيلز بروفيشينال Royal Nails professional

: من أفضل أنواع مجففات طلاء الأظافر ، يعمل بالأشعة فوق البنفسجية ، يتوفر بحجم مزدوج لليدين والأقدام ، يحتوي على خمس موقتا تبدأ من 90 ثانية – 300 ثانية ، مزود بمروحة لسرعة التجفيف .

2.

ابيكا Epica

: تتسع لكلا اليدين أو القدمين في وقت واحد ، تجفف جميع أنواع الطلاء ، تحتوي على 6 لمبات أشعة فوق بنفسجية ، ومزودة ب54 واط لتسريع التجفيف ، ومزودة بموقت بست دورات ، ولديها إنذار صوتي عند الانتهاء من التجفيف .

3.

يوسبايسي


USpicy

: مزودة ب36 واط ، وتحتوي على ضوء الأشعة البنفسجية 4×9 واط ، تعمل بكفاءة عالية وأكثر أمانا ، مناسبة لأصابع اليدين والقدمين ، سهلة التنظيف ويمكن التحكم الموقت لأكثر من 120 ثانية .

4.

هارموني جل Harmony Gel

: سريع التجفيف ، مزود بفتحة كبيرة لتجفيف اليدين في وقت واحد ، يحتوي على 9 واط من اللمبات ، مثالي لللاستخدام المنزلي والصالون معا .

5.

ثيرمال سبا Thermal Spa

: مزود بموقتات من 10 – 60 ثانية ، يستوعب يد أو قدم واحدة ، مصممة بقاعدة ريفلاكشن للعناية القصوى .

6.

سينساشيونيل SensatioNail

: حجمها كبير ومريح ، سهلة الاستخدام ، ومزودة بموقت ومصباح .

7.

كماشي KMASHI

: تعمل بكفاءة عالية ، مزودة بتسع مصابيح أشعة فوق بنفسجية للتجفيف سريعا ، تعمل على جميع أنواع طلاء الأظافر ، سهلة التشغيل ومناسبة للاستخدام المنزلي والصالون معا ، ويمكن تجفيف اليدين أو القدمين في آن واحد .

8.

سوديال (R) Sodial ®

: مجفف أظافر محمول لليدين والقدم ، مناسب لتجفيف طلاء الأظافر الدهانات وظلاء الأظافر ذات الزخرفة ، يقوم بالإيقاف تلقائيا عند التجفيف ، سريع التجفيف ، يعمل بالبطارية .

9.

بروكسيما دايركت Proxima Direct

: تصميم محترف لتجفيف طلاء الأظافر ، مناسبة للاستخدام المنزلي والصالون ، وتستخدم للأيدي والأقدام ، متوفرة بطبقات عاكسة على الجدار الداخلي للمصباح ، سهلة الاستخدام .

10.

بيوتيفي Beautify

: مزودة ب36 واط لسرعة التجفيف ، يصلح استخدامها في المنزل والصالون ، ومزودة بموقت يصل إلى 180 ثانية ، ويمكن استخدامها مع أي نوع طلاء أظافر ، ومزودة ب9 واط من المصابيح فوق البنفسجية .