افضل تطبيقات الحماية للأيفون

حتى الآن لم توفر الشركات برامج لحماية الهواتف المحمولة مائة بالمائة ، و لكن توجد طرق أساسية للحماية أبسطها يتعلق بضبط الغلق التلقائي للجهاز بعد مدة معينة ، و تزويد بعض الملفات بحماية خاصة ، و على الصعيد الأخر يوجد العديد و العديد من التطبيقات لحماية الهاتف و لكن ذلك يسبب حيرة في الإختيار ، لذلك جمعنا مجموعة من أفضل نطبيقات الحماية لهاتف الآيفون للمساعدة في حماية البيانات الشخصية السرية .


أفضل التطبيقات لحماية الآيفون :


تطبيق فيند ماي آيفون find my iphone ،

و يمكن تفعيله على الجهاز من خلال سيتينج ثم إختيار أي كلود ، و تمكين فيند ماي آيفون ، فإذا فقدت جهازك أو سرق منك يمكنك تحديد مكانه على الخريطة ، و لايحتاج التطبيق لإستخدام الجهاز نفسه و لكن يمكنك إستخدمه من خلال أي جهاز  ios أخر .


تطبيق جادجيتتراك gadgettrak ،

و تكلفته 3,99 دولار ، و هو مختلف عن تطبيق فيند ماي آيفون حيث أنه يمكنك من إلتقاط صور للص و هذا غير موجود في فيند ماي آيفون ، و في فيند ماي آيفون يمكنك تحديد هاتفك على الخريطة و يمكنك في هذا التطبيق عرض أماكن الهاتف في أوقات محددة سواء في الماضي أو الحاضر .


تطبيق إنتيجو فيرس بارير intego virusbarrier ،

تكلفته 99 سينت ، و يقوم بعمل مسح للملفات و يشمل مرفقات البريد الإلكتروني و الملفات الأخرى المتاحة على الآيفون ، و طبقا للحماية فإنه لا يمكنك القيام بعمل جداول للمسح أو عمل مسح أوتوماتيكي ، لذلك فهذا التطبيق هو نظام مسح تحت الطلب لملفاتك وقتما تريد .


تطبيق سبلاش آي دي سيف splashid safe for iphone ،

تكلفته 4,99 دولار ، و يقوم بتخزين آمن لكلمات السر الخاصة بك على الإنترنت مثل معلومات الكارت الإئتماني و أرقام الحسابات و تسجيل الأكواد الخاصة بك و أكثر من ذلك ، مع مولد تلقائي لكلمات السر يمكنك من حماية البيانات المسجلة و يمكنك من خلق كلمات سرية قوية ، و يتم تسجيل البيانات على موقع الشركة من خلال الواي فاي .


تطبيق باص وورد برو password pro 1 ،

تكلفته 14,99 ، و  يقوم بتشفير كلمة السر قبل أن تخزنها أو تنقلها إلى مكان أخر ، و إذا تعرض الهاتف للخطر يكون هناك طلب لتسجيل كلمة السر الأصلية و التي تعرفها أنت فقط ، و يتم تسجيل البيانات على الدروب بوكس على موقع الشركة من خلال الواي فاي .


تطبيق لاست باص lastpass ،

و هو تطبيق مجاني ، يوفر لك الدخول للتطبيق من على جهازك ، و يتم تشفير البيانات و تخزينها في الكلود ، و كما تشرح الشركة  على موقعها فإن التشفير و فك التشفير يحدث على الكمبيوتر و ليس على السيرفر ، و هذا يعني أن بياناتك الحساسة لن تسافر عبر شبكة الإنترنت و لا تدخل على السيرفر .


تطبيق أي دي أي سيكرت idiscrete ،

و تكلفته 2,99 دولار ، و يحمي التطبيق مجموعة واسعة من الفيديوهات و الصور و الملفات على الآيفون دون أن تكون ظاهرة و إذا حاول شخص غير مصرح له الدخول ستظهر له شاشة تحميل مزيفة  إذا لم يقوم بالخطوات المتسلسلة المتبعة على الشاشة ، و يمكن النقل بين الآيفون و الكمبيوتر من خلال الواي فاي .


تطبيق كريبتوس kryptos ،

و هو تطبيق مجاني ، يعمل من خلال الواي فاي و الثري جي و الفور جي ، و هو أيضا متاح للتحميل من الأندرويد و البلاك بيري ، و دوره يكون في توفير حماية للمكالمات الصوتية .


تطبيق ويبروت سكيور ويب webroot secure web ،

و هو تطبيق مجاني ، و يوفر متصفح للهاتف مع تنقية اليو أر إل ، و يقوم بحماية المستخدمين من الواقع الضارة و يقوم بعمله في اللحظة مع البحث في النتائج و الذي يوضح المواقع الآمنة و المواقع الخطرة .


تطبيق سبام أريست spam arrest ،

و هو الذي يوفر حلولا عملية للبريد المزعج عن طريق طلب إستفسار تأكيدي من كل شخص يرسل لك بريد إلكتروني لتأكيد هويته ، و له قدرة على عمل حساب مع إمكانية إدارة البريد غير المعتمد و عمل تعديل في قائمة المرسلين المعتمدة .



يمكنك الإطلاع على المزيدمن خلال :







افضل تطبيقات الايفون و الاندرويد لخسارة الوزن

افضل العاب الايفون





افضل تطبيقات الايفون للامهات