افضل شركات المقاولات

لا يمكن لأي دولة أن تستغني عن عمليات البناء و التشييد في أي وقت سواء كانت هذه العمليات للبنية التحتية والإنشائية لمرافق الدولة أو عمليات تشييد خاصة للمواطنين ، و لذلك فهذا المجال يحظى بالإهتمام به و بشركاته في كل دول العالم حتى تحقق الدول كفاءة و نمو جيدين ، و قد جمعنا لحضراتكم مجموعة من أفضل الشركات بالعالم و التي يسيطر على أغلبها الشركات الصينية لما شهدته من تقدم و تطور في أخر عشر سنوات و كان هذا المجال أحد مجالات نمو و تطور دولة الصين .


أفضل شركات المقاولات :


شركة تشينا ستيت كونستركشن إنجينيرينج china state construction engineering corporation ،

و هي شركة صينية تأسست عام 1982 ، تعمل في كل من الأسواق المحلية و الخارجية ، و التي نمت في دولة الصين وأصبحت شركة رائدة و هي أكبر شركة للبناء و العقارات و المقاولات في الصين و في العالم ، و التي بدأت في النمو منذ عشر سنوات ، و تفوقت على مثيلاتها في اليابان .


شركة تشينا ريلواي كونستركشن china railway construction corporation ،

و التي تم إدراجها في 10 مارس في شنغهاي ، و تتركز الأعمال الأساسية للشركة في هندسة البناء ، والتي تشمل الأعمال في البنية التحتية مثل : السكك الحديدية و الطرق السريعة و المرافق العامة و السكك الحديدية في المناطق الحضرية و مرافق المياه و الكهرباء و الكباري و الأنفاق و المطارات .


شركة تشينا ريلواي إنجينير china railway engineer ،

و هي المشغل لسكك الحديد الوطنية في دولة الصين الشعبية و التي تعمل تحت إشراف وزارة النقل الصينية ، و هي تعمل في نقل الركاب و البضائع عبر العديد من الشركات الصغيرة و لها قوة شرطة خاصة بها ، و هي فريدة من نوعها بين السكك الحديدية العالمية .


شركة فينشي vinci corporation ،

و هي شركة فرنسية للبناء تأسست عام 1899 ، و تشغل حوال 179 ألف موظف ، ومكتبها الرئيسي يقع في رويل ميزون ، و هي شركة مدرجة في بورصة يورونكست باريس .


شركة تشينا كمينوكيشن كونستركشن china communications construction ،

و التي تأسست في عام 2005 بعد إندماج مجموعة الصين الهندسية و مجموعة الصين للطرق و الكباري ، ومنذ بدايتها و هي مؤثرة في العالم عن طريق تخصصها في : مشاريع البنية التحتية و النقل ، و تعد خامس أكبر شركة عالمية .


شركة إى سي إس acs corporation ،

و هي شركة أسبانية يملكها و يديرها  actividades de construccion ، و هي شركة متخصصة في أعمال الهندسة المدنية ، و هي واحدة من شركات المقاولات الرائدة في العالم و التي تمتلك مشاريع في كل أنحاء العالم ، و التي يرجع تأسيسها إلى عام 1997 بعد إندماج ocp construccions , sa , gines navarvo .


شركة تشينا ميتالروجيكل جروب china metallurgical group corporation ،

و هي مؤسسة مملوكة للدولة مقرها بكين ، تعمل في إستغلال الموارد الطبيعية و صناعة الورق و معدات التصنيع و التطوير العقاري ، و هي أيضا واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمعدات في الصين .


شركة بويج bouyugues corporation ،

و هي شركة فرنسية مقرها باريس ، و هي قائدة في مؤشر سوق الأسهم في يورونكست ، و التي تأسست عام 1952 من قبل فرانسس بويج و منذ عام 1989 يديرها إبنه مارتن بويج .


شركة بيتشيل betchel corporation ،

و هي أكبر شركات الهندسة و البناء في الولايات المتحدة الأمريكية و التي تقع في الحي المالي في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا ، و التي بلغت إيراداتها في عام 2010 27,9 بليون دولار و يعمل بها 52700 موظف في مشروعاتها في 40 دولة حول العالم ، و قد أنجزت مؤخرا مشروع البنية التحتية حاز على جائزة البلفان .


شركة هوكتيف hochtief  corporation ،

و هي شركة ألمانية تأسست بعد 3 أعوام من توحيد البلاد في عام  1874 ، و هي من جذور متواضعة في إيسن ، و يعمل بالشركة 70 ألف موظف في 5 قطاعات ، و الإيرادات المقدرة لها تعادل 25 بليون دولار .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل شركات تكنولوجيا المعلومات









افضل شركات العالم









افضل شركات البترول في العالم