افضل فنادق العالم

في ظل التحضر و التمدن و الرغبة في إكتشاف البلاد الآخرى و ثقافاتها حول العالم أصبحت الإقامة في الفنادق لا تقتصر فقط على أهل البلد نفسها بل تطور الأمر إلي مجئ العديد من الأجانب السائحين للتعرف على الدول المختلفة بمزاراتها و معالمها في كل دول العالم و طلبا للراحة و الإسترخاء و قضاء إجازة مريحة عدة مرات سنويا ، و إختيار الفندق  الذي يساعدنا على الإسمتاع بالإجازة قد يكون صعب و محير لرغبتا في الحصول على أقصى إستمتاع ، و لكن لابد أولا من تحديد إحتياجاتنا من الفندق حتى نستطيع الإختيار ، و من النقاط الأساسية التي نحتاج إليها في أي فندق هي نظافة الغرف بمحتوياتها و وجود طاقم عمل متعاون و قرب الفندق من المولات و أماكن التنزه و توفر أطعمة بمذاق ممتاز ، و لذلك قمنا بإختيار مجموعة من أفضل الفنادق الموجودة في العالم حسب إختيارهم كوجهات للسفر العام الماضي لمساعدتكم على قضاء أفضل إجازة ممكنة .


أفضل فنادق العالم :


فندق جراند هوتل بسويسرا grand hotel switzerland ،

بكرونينهوف ببونتريسينا ، و الذي حصل على لقب أفضل فنادق العالم على موقع السفر العالمي تريب أدفيزور ، و الذي أنشأ منذ 140 عام أثبت على مدارهم جدارته و قيمته ، كانت تملكه عائلة جريدا حتى عام 1989 عندما باعوه إلى إثنين من المستثمرين السويسرين الذين قاما ببيعه عام 2004 إلى شركة جراند هوتل .


فندق ذا أبر هاوس the upper house china ،

و الذي يقع بمدينة هونج كونج بالصين ، و الذي حصل على لقب ثاني أفضل فندق عالمي على نفس الموقع ، و يعد أفضل فنادق قارة آسيا في التصميم ، و يتميز بقربه من أماكن التسوق في المدينة .


فندق جيلي لاكنفوشي مالديفيز gili lakanfushi maldives ،

و الذي يتميز بوجوده بمكان ساحر داخل جزر المالديف حيث يقع على جزيرة إستوائية خاصة و هي واحدة من 19 جزيرة مرجانية تمتد لأكثر من 800 متر عبر المحيط الهندي و هي واحدة من من الجزر التي تشكل جزر المالديف ، و هو مكان رائع لقضاء إجازات مريحة تشعر فيه بالخصوصية و يتميز بجودة خدماته المقدمة ، و يبعد 20 دقيقة عن مطار مالي .


فندق نيرا nayara hotel costarica ،

و يقع في كوستاريكا في سان كارلوس ، في منطقة بركان أرينال في الحديقة الوطنية و التي تشتهر بتقديمها كل أشكال الرفاهية ، و هو من أفضل الفنادق التي تتميز بجودة خدماتها و حسن ضيافاتها كما يتميز برحلاته و خدماته الصحية المذهلة ، و كل ذلك يجعله الأشهر و الأفضل في كوستاريكا .


ذا أوبروي the oberoi india ،

و يقع مركزه الرئيسي بديلهي في الهند ، و تأسس عام 1934 ، و يملك و يدير 30 فندق و 3 مراكب سياحية في دول منها السعودية و مصر و أمريكا وأندونيسيا  ، و الفندق حائز على العديد من الجوائز العالمية .


فندق كاسا جانجوتينا casa gangotena ecuador ،

و يقع في دولة الإكوادور ، و يقع الفندق في قصر داخل مدينة قديمة بسان فرانسيسكو ، و يتميز بجودة خدماته و طعامه و جوه المريح .


فندق ليندوس بلو lindos blu greece ،

و يقع بدولة اليونان ، و يطل الفندق على البحر و مما يوفر منظر جمالي خلاب ، و يتميز بشاطئ خاص كما يوجد به 2 حمام سباحة .


فندق ذا ستريجيس بنتا ميتا ريزورت the st.regis punta mitta resort ،

و يقع في دولة المكسيك ، مكان رائع لقضاء إجازة ممتعة في مكان يتوفر به جميع الخدمات المطلوبة .


فندق ترمب إنترناشونال trump international hotel ،

و يقع بدولة كندا في تورنتو ، و هو أطول المبان في المنطقة أعيد إفتتاحه 31 يناير 2012 و كان الإحتفال الكبير به 16 إبريل 2012 ، يتميز بالنظافة و وجود غرف مريحة و عاملين ودودين و منطقة سباحة آمنة و مريحة ، و هو مملوك ل فال ليفتمز و رجل الأعمال الكندي ألكس شنايدل .