افضل شواية كهربائية

الشواء طريقة لطهي الطعام على اللهب المباشر إما بإشعال الفحم أو بالغاز ، أو عن طريق شوايات الطعام الكهربائية حيث يتعرض الطعام لدرجة حرارة عالية ، يتميز شواء الطعام بمذاق مميز وجميل ويفضله الكثير من الناس على القلي أو التحمير بالفرن العادي ، لذلك أردنا في هذا المقال أن نضع بين أيديكم قائمة بافضل الشوايات الكهربائية السريعة والسهلة لشي الطعام وتعطي مذاقا رائعا يحبه الكثير .


افضل شواية كهربائية :-

1.

زوجيروشي EB-CC15  Zojirushi EB-CC15

: شواية تستخدم في المنزل ، مثالية لشي شرائح اللحم (الستيك) والسمك والدجاج والبيرجر والخضار ، تتوفر بأكثر من درجة حرارة ، تتميز بمقابض ذات ملمس رائع ، تفك بسهولة للتنظيف ويمكن وضع أدواتها في غسالة الصحون .

2.

ليفارت LV-982  Livart LV-982

: رغم صغر حجمها إلا أنها قوية ، تصميم مفتوح لتفادي تراكم الشحوم ، وسهلة الاستخدام والتنظيف ، مثالية لشي الياكيتوري الياباني أو الشيش طاووق ، تتميز بتصميم من الستانلس الستيل المقاوم للصدأ ، مزودة بصينية للدهون ، وتتوفر بارتفاع قابل للتعديل .

3.

سويسمار KF-77081 Swissmar KF-77081

: مزودة بقوة 1200 واط ، تكفي كمية لثمان أشخاص ، تتوفر بدرجات حرارة مختلفة ، مزودة بلوح رخام  لشي اللحوم والخضار والبيض والفطائر والكريب ، مزودة بمقابض تظل باردة ،  ويمكن وضع أدواتها في غسالة الصحون .

4.

كيسنرت GR-4N  Cuisinart GR-4N

: مصنوعة من الستانلس الستيل المقاوم للصدأ ، مزودة بمقبض قوي ، وغطاء مثالي لشي السمك ، مزودة بلوحات غير لاصقة وقابلة للإزالة لسهولة التنظيف ، مزودة بعلبة للتنقيط ودرجات الحرارة قابلة للتعديل .

5.

بريفيل BGR820XL  Breville BGR820XL

: مزودة بلوحات قابلة للإزالة لسهولة التنظيف ويمكن وضعها في غسالة الصحون ، إمكانية التحكم في درجات الحرارة ، مزدوبة بست ارتفاعات قابلة للتعديل ، وعلبة للتنقيط قابلة للإزالة .

6.

ديلونجي BG24 Delonghi  BG24

: توزع الحرارة بشكل متساوي للحصول على أفضل النتائج ، تعمل على تحسين عملية الطبخ للحفاظ على عصارة الطعام ، مزودة بغطاء خفيف من الزجاج للحفاظ على سخونة الطعام ، إمكانية التحكم بدرجات الحرارة ، مزودة بلوحة قابلة للإزالة وغير لاصقة لسهولة التنظيف ، ومزودة بعلبة للتنقيط .

7.

كربس FDE312-75  KRUPS  FDE312-75

: تستخدم لشي اللحوم والداج والسمك وشرائح اللحم والساندويشات الايطالية ، مزودة بلوحتان عليا وسفلى ، سهلة التنظيف .

8.

هاملتون بيتش 25331   Hamilton Beach 25331

: مزودة بشاشة عرض رقمي ويمكن التحكم بدرجة الحرارة ، مزودة بسطح مطلي غير لاصق لسهولة التنظيف ، مزودة بعلبة للتنقيط يمكن وضعها في غسالة الصحون .

9.

جورج فورمان GRP4 George Foreman GRP4

: مزودة بسطح للطحي 72 بوصة ، يناسب ما يصل إلى 5 حصص ، السطح غير لاصق لسهولة التنظيف ، حاصلة على براءة اختراع ، مزودة بقوة 1000 واط ، اللوحات قابلة للإزالة لسهولة التنظيف ويمكن وضعها بغسالة الصحون ، ومزودة بعلبة للتنقيط وملعقة لسهولة الطبخ .