افضل ترمس مياه صغير

الإحتفاظ بالمياه سواء ساخنة أو باردة خارج البيت مهم لعمل المشروبات المختلفة مع ضمان صحتها و نظافتها ، و الترمس يكون مفيد للعاملين في كل الأماكن و المؤسسات لضمان آمان و نظافة المشروب ، و إستخدام الترمس مع الأطفال يكون بالغ الأهمية خاصة لمن يلجأون إلى حليب الأطفال الصناعي ، فيكون إستخدام الترمس هنا ضروروي داخل و خارج البيت ، و لأن الأمر هنا يتعلق بالمحافظة على الصحة جمعنا لكم مجموعة من أفضل أنواع ترامس المياه .


أفضل ترمس للمياه :



ترمس نيسان ترافل nissan travel thermos ،

و هو مصنوع من الإستانلس ستيل و هو مانع للتسرب وتصميمه خفيف و مضغوط ليناسب أي وقت و مكان خارج المنزل و يمكن وضعه في حقائب اليد ، و سهل التنظيف ، و يحتفظ بدرجة حرارة المياه الساخنة لمدة 12 ساعة و الباردة حتى 24 ساعة .


ترمس بوتل thermos bottle ،

تصميمه خفيف لحمله و تخزينه خارج المنزل وخفيف و مريح في الحمل ، مانع للتسرب مع غطاء سهل الفتح ، يستخدم في حفظ المشروبات الساخنة حتى 8 ساعات و الباردة حتى 12 ساعة ، و هو آمن اللمس الخارجي مع المشروبات الساخنة .


فاكيوم فلاسك بوتل ترمس vacuum flask bottle thermos ،

غير قابل للكسر و هو مصنوع من الإستانلس ستيل ، به نظام صب سهل ، مناسب لحامل الأكواب في السيارات ، و يحافظ على درجة حرارة المشروبات لمدة طويلة .


ترمس بريميم تشيوس برودكت premium choice product

، مصنوع من الإستانلس ستيل و هو غير قابل للكسر ، تصميمه رائع و وزنه خفيف لسهولة حمله ، يحتفظ بدرجة حرارة المشروبات الساخنة و الباردة .


ترمس فاكيوم thermos vacuum ،

تصميمه الداخلي و الخارجي من الإستانلس ستيل ، يحتفظ بنكهة و إنتعاش المشروبات لمدة طويلة ، محكم الغلق و ينظف يدويا بسهولة .


نيسان ترمس nissan thermos ،

مصمم للإحتفاظ بدرجة حرارة المشروبات الساخنة حتى 12 ساعة و الباردة حتى 14 ساعة ، تصميمه الداخلي و الخارجي من الإستانلس ستيل ، ملمسه الخارجي دائما بارد حتى مع المشروبات الساخنة .


نيسان فوود جار nissan food jar ،

تصميمه الداخلي و الخارجي من الإستانلس ستيل ، فوهته واسعة لسهولة الملئ و هو يصلح لبعض الأطعمة أيضا ، يأتي معه ملعقة من الإستانلس ستيل ، ملمسه الخارجي بارد مع المحتوى الساخن ، ينظف يدويا فقط .


ترمس فوجو فوود جار thermos foogo food jar ،

يحتفظ بمحتوياته من الطعام باردة و طازجة حتى 7 ساعات و ساخنة حتى 5 ساعات ، تصميمه مناسب للأطفال ، مصنوع من الإستانلس ستيل و هو غير قابل للكسر ، فتحته واسعة لسهولة الملئ و التنظيف ، تصميمه خفيف و ملمسه الخارجي بارد حتى مع الطعام الساخن ، و يحتفظ بمكوناته آمنة و صحية .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :







افضل غلاية مياه









افضل مضرب يدوي للمطبخ









افضل خلاط كهربائي