السفينة مين شيف 3 السياحية

سفينة مين شيف 3 هي سفينة سياحية قيد الإنشاء حاليا لبناء السفن من قبل STX فنلندا توركو . سوف يتم تسليمها ل توي الرحلات البحرية في ربيع عام 2014، تليها أختها السفينة المتطابقة، مين شيف 4، في عام 2015. وتبنى كل من يأتي مع محطات الطاقة الصديقة للبيئة و الموفرة للطاقة لتقلل الانبعاثات بنسبة 30 في المئة بالمقارنة مع السفن السياحية الأخرى من الحجم المماثل .

سوف تكون السفينة السياحية ” مين شيف 3 ” كأول سفينة جديدة سيتم بناؤها من قبل توي للرحلات البحرية، حيث يركز التصميم كثيرا على الجوانب الصديقة للبيئة .

باستخدام أحدث التقنيات ، مثل العوادم المجتمعة ما بعد نظام العلاج ، فإنها سوف تنتج أقل قدر حوالي 99 في المئة من انبعاثات الكبريت ، وسيتم تخفيض الانبعاثات من الجسيمات بنحو 60 في المئة من أكسيد النيتروجين لتنخفض 75 في المئة. على هذا النحو ” مين شيف 3 ” سيسهم في حماية المناخ عن طريق الامتثال بالفعل الآن مع متطلبات السفن السياحية اعتبارا من عام 2016.

بالإضافة أيضا إلى تثبيت نظام معالجة المياه المستعملة . لجميع المياه المستخدمة على متن السفينة التي يتم جمعها و تنظيفها من قبل إعادتها إلى البحر. بهذه الطريقة لا يمكن استخدام المواد الملوثة في البحر التي تهدد النظام البيئي .

كما تم تصميم الكبائن بالأخذ بعين الاعتبار لجوانب حماية البيئة. على سبيل المثال، ليتم إيلاء الاهتمام أكبر ل استخدام المواد المستدامة ، على سبيل المثال في الكابينة على قدر استخدام ” مين شيف 3 ” لشهادة FSC. هذا يضمن أن تستخدم الخشب الذي ينشأ من الغابات التي تدار في ظل ظروف صديقة للبيئة و المقبولة بيئيا.

تقع توي كروزس في المانيا ، كمشروع مشترك لخط الرحلات البحرية للشركة السياحية الألمانية ، TUI AG و مشغل خط الرحلات البحرية النرويجية الأمريكية ، رويال كاريبيان كروزس المحدودة . وبدأت الشركة عملياتها في عام 2009 ويتم تسويقها في المنتفعين الألمانيين ، بالإضافة ل هاباج لويد Kreuzfahrten . هذا المفهوم هو للعملاء الناطقة بالألمانية الذين يختارون تجربة سياحية متميزة. على متن المنتجات المصممة خصيصا للأذواق الألمانية و يشمل الطعام والترفيه و الراحة. الألمانية هي اللغة الرئيسية المستخدمة على متن سفنهم .

نبدأ مع محرك الأقراص ذو المناظر الخلابة من خلال وادي Konavle الخصبة الذي تمر به الطاحونة القديمة بجانب المياه المتتالية من نهر Ljuta . ننطلق الى المنتجع الساحر من كافتات . مرة واحدة في المستعمرة اليونانية والرومانية الأكثر استرخاء وسحر. المحرك الخلاب يعيدك إلى قلب دوبروفنيك، وهي مدينة من الجمال الفريد والوئام ، وانتشرت على الصخور والمنحدرات الحجرية لتتنازل في أحضان البحر و الأمواج. والتي قد تمطر الطبيعة دوبروفنيك مع الجمال المذهل ليحتفل عادة في الشعر . و تحولت المدينة بأكملها نحو الشمس والبحر، اشتعلت فيها النيران مع الألوان الغنية من الحدائق المزهرة و الأسطح الساخنة. يبدو الأمر كما لو دوبروفنيك يعوم على بحار مفتوحة واسعة ، يرافقه الجزر الخضراء و الجزر الصغيرة. ومن المعروف ان الشارع الرئيسي باسم سترادون . لذلك هناك العديد من المعالم السياحية في المدينة التي حقاً تستحق المشاهدة ، بما في ذلك العديد من الأديرة ، و البندقية القوطية لقصر سبونزا ، مع المدينة البارزة ل أعمدته والفناء الجميل و المنحوتات الحجرية تفصيلا. مع رمز دوبروفنيك الشهير من الحرية ، وهو شخصية منحوتة من فارس المدرعة ، يزين العمود أورلاندو في ساحة قريبة .

من ميناء كورفو يوجد المناظر الطبيعية الخلابة على مسافة 45 دقيقة بالسيارة إلى باليوكاستريتسا ، والمعروف أيضا باسم ” كابري كورفو ” كواحدة من أجمل المنتجعات في الجزيرة مع الشواطئ الجميلة ، والتلال المشجرة و الخلجان المحمية الواضحة تماما التي اخترقت من قبل الصخور السوداء.



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







سفينة الرحلات الفاخرة … سيلفر جالاباجوس









سفينة بريتانيا . . . السفينة الكلاسيكية الحديثة









سفينة أركاديا للسياحة