أسعار السيارات الكهربائية في السعودية 2021

أسعار السيارات الكهربائية في السعودية 2021، السيارات الكهربائية هي سيارات تعمل على الكهرباء وهي من أكثر أنواع السيارات المطلوبة والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين في السعودية، حيث أن عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يرغبون في شراء هذا النوع من السيارات لأنها تعتبر صديقة للبيئة ولا تضر بها ولا بالأشخاص المارين حولها، كما، أنها رخيصة وتعمل على توفير المال والغاز والبنزين وأسعارها رخيصة ومناسبة، والكثير من الأشخاص  الراغبين في شراء هذا النوع من السيارات يتساءلون حول أسعارها في السعودية لعام 2021، لذا تابعوا عنا في السطور المقبلة لنقدم لكم كافة الأسعار المطروحة في السوق حول السيارات الكهربائية.

أسعار السيارات الكهربائية في السعودية 2021

هناك أنواع مختلفة من السيارات الكهربائية ونذكر لكم هنا بعض منها، وهي تتمثل في//
  • أولاً// سيارة مرسيدس: وهي أحد أنواع السيارات الكهربائية التي تملك قوة فائقة، حيث تقطع مسافات تصل إلى310 ميل دون إعادة شحن، ويبلغ سعرها 55.000 دولار أميركي.
  • ثانياً// أودي: وهذه السيارة مزودة بمحرك مزدوج وبطارية ليثيوم، كما أنها تصل إلى مسافة 284 ميل دون إعادة شحن، ويصل سعرها إلى 60 ألف جنيه استرليني.
  •  ثالثاً// بي إم دابليو: هذا النوع مصمم تصميم رياضي، وله محرك قوي، تصل إلى مسافة 174 ميل دون إعادة شحن، ويصل سعرها في السوق إلى 36.975 جنيه استرليني.
  • رابعاً// ميني كوبر: من افضل أنواع السيارات الكهربائية، بسبب محركها القوي حيث بدأ الكثير بالبحث عنها منذ نزولها إلى السوق بسبب محركها الذي يملك قوة لحظية، كما أنها من اكثر السيارات تطور فيما يخص البطاريات، ويبلغ سعرها 45.000 جنيه استرليني.
  • خامساً// نيسان ليف: هذا النوع من السيارات يحتوي على بطارية ليثيوم ايون 24 كيلووات ساعة، تصل إلى مسافة 200 كيلو متر، ويصل سعرها 22.360 دولار أمريكي.