افضل العاب الاندرويد

إختلفت كثيرا الألعاب الموجودة على التليفونات الذكية المحمولة حاليا عن نظيراتها منذ عدة سنوات ، و أصبحت هذه الألعاب ليست فقط لأغراض التسلية و الترفية بل إمتدت لتشمل جزء  تعليمي للأطفال الصغار بل و حتى الشباب فهناك العديد من الألعاب التي تساعد و تنشط عمل الذهن لديهم .


أفضل ألعاب الأندرويد هى :



لعبة subway surfers

، و قام بإستخدامها 90 مليون شخص حول العالم ، و هى من أعلى الألعاب العالمية المستخدمة ، و فيها يقوم اللاعب بالهرب من المفتش و ينضم إلى أصدقائة مع الدخول في مطاردات مثيرة .


لعبة angry birds go

، و هى من شركة روفيو و في الإصدار الجديد تم تغيير نمط التحكم بشخصيات الطيور الغاضبة و الخنازير في السباق في عدة مراحل و تحديات .


لعبة fifa 2014

، فيفا 2014 ، من شركة ea sports football ، و يمكنك في اللعبة أن تكون فريق بنفسك و تقوم بشراء لاعبيين حقيقين ، أو تلعب بفريق حقيقي مشهور في أي وفت ، و حجم اللعبة كبير لأن به تفاصيل و تأثيرات صوتية كثيرة .


لعبة crazy taxi

، من شركة سيجا و متوفرة في جوجل بلاي ، و كانت هذه اللعبة متوفرة على الحاسبات الشخصية و أصبحت الآن متاحة على نظام الأندرويد ، و تحتوي اللعبة على موسيقى كثيرة و يكون اللعب من خلال لمس الشاشة ، و هذه اللعبة غير مجانية و ثمنها 4,99 دولار .


لعبة skiing fred

، و هى لعبة مجانية عبارة عن تزحلق على الجليد .


لعبة  need for speed

، و هى من شركة electronic arts  ، و الخاصية الجديدة في هذا الإصدار هى خاصية الهروب من الشرطة و هذه اللعبة لعبة عالمية ، و ثمنها 6,99 دولار .


لعبة angry birds star wars

، و بها 120 مستوى و الذي تحولت فيه الشخصيات إلى طيور و خنازير ، و يوجد منها إصدارين الأول مجاني و الأخر بنظام ال  hd  و يدفع له رسوم .


لعبة despicableme milion rush

،  و هي اللعبة التي حازت على إعجاب الشباب و الأطفال  و هي مقتبسة من قصة فيلم يحمل نفس الإسم .


لعبة dead trigger

، و هى النسخة الجديدة من اللعبة zombia ، و تكون المهمة داخل اللعبة هى محاربة مصاص الدماء .


لعبة kids animal piano

، و هى تجمع بين الموسيقى و أصوات الحيوانات حسب الإختيار من القائمة ، و هى لعبة مناسبة للأطفال .



يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال

:






افضل العاب الايفون









افضل مترجم









افضل محرك بحث