من هي زوجة تولغا ساريتاش الحقيقية

من هي زوجة تولغا ساريتاش الحقيقية، يبحث الكثيرون من متابعى الدراما التركية عن تلك الشخصية التي قد جذبت الأنظار من خلال عدة أدوار قد قدمها في عالم الفن الدرامى التركى وهو تولغا ساريتاش وما هي المعلومات المتعلقة به، ومن هي زوجته أو حبيبته، سوف نتعرف من خلال مقالنا على تلك الشخصية التي استطاعت أن تجذب تولغا ساريتاس وتجعله يحبها ويتزوجها.

من هي زوجة تولغا ساريتاش الحقيقية

فحيث أن الفنان التركى تولغا ساريتاش هو من مواليد ثلاثين أيار 1991م والإقامة فهى اسطنبول – تركيا.والديانه فهو مسلم. يبلغ من العمر 27 سنة، طوله 181 سم، الوزن 75 كجم،, مطلع بداية مشواره الفني في عام 2011م رياضتة المفضلة هى السباحة وتسلق المناطق الجبلية، موهبته أيضا العزف على الجيتار وكذلك الصيد ، أما فيما يتعلق بعمله فهو  ممثل ، مطرب ، عازف جيتار وهو  متخرج من الجامعة قسم التمثيل الموقف الاجتماعية كان حبيب الفنانة التركية المعروفة هاندة أرتشيل ، لكنه هذه اللحظة عاشق الفنانة الصاعدة أيبيكي بوسات.

من هي زوجة تولغا ساريتاش الحقيقية، استطعنا من خلال سطور المقال أن نتعرف على زوجة تولغا ساريتاس ومن هي وكيف أحبها وهل لها علاقة بعالم الدراما أم لا، كل هذه المعلومات تعرفنا عليها من خلال المقال.