فنادق ومنتجعات روزوود … الفنادق الفخمة الدولية

أنشئت فنادق ومنتجعات روزوود في عام 1979 وهي عبارة عن مجموعة روزوود المميزة للفنادق الفاخرة على الغرار السكني الفردي والعالمي المستوحاة من الثقافة والتاريخ و الجغرافيا من كل لغة . بقيادة فريق من الاهتمام لقدامى المحاربين في الصناعة المحنكة نشأت روزوود المشهودة بالتفاصيل ، وقد حصل النهج لتحقيق الاستدامة البيئية و التفاني من أجل الضيافة والعلاقة مع العديد من الجوائز والأوسمة .

بدأت القصة في عام 1979 عندما انشأ روزوود القصر التاريخي في دالاس ، تكساس ثم تحولت إلى والمطعم المشهود على المستوى العالمي و الفندقي الذي كان مخططا لجميع الفنادق و المنتجعات اللاحقة.

كان الطموح في إنشاء مجموعة مميزة من الفنادق الفاخرة ، على الغرار السكني : أن كل الممتلكات تقوم على تقديم أجواء واحدة مميزة في المكان ، والثقافة ، والتاريخ و الجغرافيا لتصبح جزءا من نسيج الفندق .

فنادق ومنتجعات روزوود من الفنادق الفخمة الدولية و منتجع لشركة مقرها دالاس العاملة في العقارات لسبعة بلدان . تأسست في عام 1979 من قبل كارولين روز هانت ، وتم بيع الشركة من قبل شركة روزوود و ماريتز ، وتولى الشركاه في عام 2011 إلى الضيافة العالمية . مرتبة حسب وصية بيركنز ، التي منحت الصفقة إلى حوالي 800،000،000 $ ” مع الاندماج والاستحواذ في العام 2011 ” الذي اعتمدته القمة الأمريكتين للاستثمار.

كارولين روز أسست روزوود في عام 1979 ، ورغبت في خلق الفنادق الفاخرة على غرار الفنادق السكنية التي من شأنها أن توفر للنزلاء خدمات شخصية مميزة . وبعد ذلك بعام ، قامت بتحويلها إلى القصر من ولاية تكساس ، الذي يقع في حي خور السلاحف الراقي .

الضيافة هي وحدة العالم الصيني حيث أعلنت شركة لاند هونغ كونغ ومقرها العالمي الجديد في يونيو 2011 أنها وقعت على اتفاقية الشراء و البيع للحصول على روزوود للفنادق والمنتجعات من روزوود كورب و ماريتز ، ولف وشركاه رئيس العالم الجديد سونيا تشنغ ، ذكرت الصفقة “تمثل توجها استراتيجيا ل شركتنا ل تأسيس وجود القوى في الساحة الدولية و الضيافة الفاخرة ، ولا سيما مع قاعدتنا القوية آسيا ، سيتم وضعه روزوود للنمو العالمي في التسارع إلى حد كبير . ” وأضافت أن الشركة سوف تكون الكنز وحماية إرث روزوود ، والناس وسمعة ” مع كارولين هانت ، الرئيس الفخري لل روزوود .

في عام 1980 تحولت روزوود إلى القصر التاريخي في دالاس ومن ثم إلى مطعم الفندق الشهير و – القصر على سلحفاة الخور .

في عام 1995 تم افتتاح روزوود لأول فندق لها في الشرق الأوسط – فندق الخزامى في الرياض ، المملكة العربية السعودية .

بينما في عام 2013 اصبحت فنادق ومنتجعات روزوود لتكشف عن العلامة التجارية الفندقية المنتعشة تحت مظلة ” إحساس المكان – الرحلة الشخصية من الاكتشافات الأصيلة والرائعة ” ويرافق إطلاق الشعار الجديد من قبل و على شبكة الإنترنت ، للحملة الإعلانية ولسلسلة المبادرات العالمية .


للتواصل مع فندق روز وود


الموقع الالكتروني

www.rosewoodhotels.com



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







فندق ايفرست الدولي









فندق بورغاتا في امريكا









فندق كوزموبوليتان لاس فيجاس