افضل فنادق اسطنبول

من منا لم يسحر بجمال اسطنبول وطبيعتها الخلابة ، من منا لم يزر

اسطنبول

على صفحات النت ، من منا لا يتشوق لرؤية أكبر مدن تركيا وثاني أكبر مدينة في العالم من حيث عدد السكان ، من منا لا يريد رؤية مدينة كانت في التاريخ القديم تدعى بيزنطة و القسطنطينة والأستانة . احيطت اسطنبول بهالة من القداسة ، إذ كان لها أهمية دينية كبيرة عند سكانها وسكان الدول المجاورة فكانت مدينة مهمة للمسيحين في زمن الإمبراطورية البزنطية وبعدها أصبحت عاصمة الخلافة الإسلامية حتى إنحلال الدولة العثمانية .


وعندما تزور اسطنبول فلا تنسى الذهاب إلى اهم الاماكن السياحيةفي اسطنبول :


1 البوسفور

2 بيك أوغولو ( ميدان تقسيم )

3 السلطان أحمد

4 أورطا كوي

5 ساري ير

6 أوسكودار

7 قاضي كوي

8 شيلة

9 أدالر ( الجزر)


افضل فنادق اسطنبول هي :

1.فندق كراون بلازا اسطنبول Crown Plaza Istanbul  :

يقع هذا الفندق في اسطنبول على بعد 400 متر من سوق غراند بازار ويضم سبا ومسبحاً داخلياً وجيم ، كما تتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات ، ويقدم إفطار غني في الصباح مع بوفيه ساخن وبارد .

2.فندق نيلز Niles Hotel:

يبعد 700 متراً عن سوق غراند بازار ، يوفر بار ( استراحة ) مع بوفييه ساخن وبارد وواي فاي ، كما ويضم صالة لياقة بدنية ، خدمة رعاية للأطفال ، حافلة للتوصيل من إلى المطار

3.فندق السلطان أحمد Sultanahmad :

يبعد 800 متراً عن سوق غراند بازار ، يوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار ،ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ، وتحتوي الغرف على كنبات تتحول إلى أسرة .

4.فندق غراند حياة اسطنبول Grand Hyatt Istanbul :

يقع في تقسيم ويبعد 700 متراً عن ميدان تقسيم و 5 كيلومتراً عن سوق غراند بازار ، يحتوي الفندق على سمات عديدة منها سبا(مساج) متكامل ، حمام سباحة مكشوف ، صالة لياقة بدنية ، مركز  لرجال الأعمال .

5.فندق هيلتون  اسطنبول Hilton Istanbul  :

يبعد 1 كيلومت عن ميدان تقسيم ، يوفر 7 مطاعم كما أنه يحتوي على نادي صحي ، حمام سباحة مغطى وآخر مكشوف ، ثلاث ملاعب تنس مكشوفة ، شرفات لجميع الغرف والأجنحة في الفندق .

6.فندق بارسيلو أرسين توبكابي Barcelo Eresin Topkapi :

يبعد 4.1 كيلومتراً عن سوق غراند بازار و2.4 كيلومتراً عن كنيسة خورا ، ويضم الفندق نادي رياضي ، حمام سباحة مغطى ، مطعم وبار ، ساونا ، قاعة للسبا والمعالجات الفيزيائية .

7.فندق دينيز هاوسس  Deniz Houses:

في منطقة السلطان أحمد  ، يبعد عن آيا صوفيا 900 متراً ،وعن كنسية سيسترن 800 متراً ، يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ، ويقدم حافلة من وإلى المطار كما يجيد موظفوه التكلم بعدة لغات .

8. فندق دارا اسطنبول Dara Hotel Istanbul :

يقع في منطقة السلطان أحمد ، يبعد عن سوق غراند بازار 800 متراً ، يحتوي على 33 غرفة ضيافة ، ويساعد الفندق على تنظيم الجولات وحجز التذاكر .

9. فندق سابا Saba :

يقع في السلطان أحمد ، يبعد 900 متراً عن سوق غراند بازار ، ويقدم الفندق خدمة توصيل من وإلى المطار .

10. فندق أميرا Hotel Amira :

يقع في السلطان أحمد ، ويبعد 800 متراً عن آيا صفويا ، ويحتوي على مطعمين وصالة لياقة بدنية كما أنه يقدم خدمة توصيل من وإلى المطار .