شركة المناعي للسيارات

شركة المناعي للسيارات هي واحدة من اكبر الشركات الخدمية في الدوحة بقطر.

ابتدأ مجمع شركات المناعي بداية متواضعة باعتبارها تاجر قطع غيار السيارات التي أنشأها السيد أحمد عبد الله المناعي ، نمت المجموعة المناعي ليشمل أنشطة تتراوح من الحفارات البحرية على الاتصالات السلكية واللاسلكية ، التي لها مصالح في أجزاء كثيرة من العالم .

كان فخر لل عائلة المالكة وجود ماركة CADILLAC كاديلاك فليتوود 1959 منذ وصولها في قطر – وهي واحدة من العلامات التجارية المميزة للشركة.

تم استيرادها إلى هذا البلد عبر بيروت ، كما لم تكن هناك سفن تقديم ل قطر في ذلك الوقت . وكان هذا أول كاديلاك التي تباع من قبل السيد أحمد المناعي إلى حاكم السابق ل قطر ، الشيخ علي بن عبدالله آل ثاني في العام 1959.

عند وفاته المحزن ، قد ورث هذه الحيازة للقصب السابق ( فليتوود ) من قبل ابنه ، الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل ثاني .

ماركة كاديلاك تذكر الأيام الخوالي عندما كانت السيارة الرسمية للعديد من أفراد العائلة المالكة ، لرئيس الولايات والوزراء و غيرهم من كبار المسؤولين ، في الزيارات الرسمية إلى قطر خلال تلك الفترة .

هناك العديد من التعاقدات الصغيرة لسيارات الركاب الفخمة والمركبات التجارية إلى السيارات المستعملة ومعدات البناء الثقيلة، التي تقدم شعبة المناعي للسيارات على مبيعات السيارات كاملة وخدمة ما بعد البيع لسوق السيارات القطرية.

تتولى اوتوموتيف جروب الامتياز الحصري لشركات صناعة السيارات العالمية الرائدة مثل كاديلاك، هامر، وجي إم سي وسوبارو. نحن نقدم لعملائنا خيار أوسع نطاق ممكن من السيارات التي تدعمها شبكة واسعة من مراكز خدمة ما بعد البيع.

تدير المجموعة أيضا المبيعات ودعم ما بعد البيع لعدد من خطوط المعدات الثقيلة، بما في ذلك الرافعات سيارات Grove، ووحدات JCB، رافعات شوكية TCM، ماسي فيرغسون الجرارات الزراعية والمعدات الزراعية والمولدات الكهربائية، دايو حافلة، شاحنة DAF، شاحنة ايشر، COMPAIR-هولمان الجوية الضواغط، ثيرموكينغ التبريد النقل وديترويت ديزل الصناعية / المحركات البحرية.



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







شركة الملاحة القطرية









شركة قطر للبترول QP









شركة زين