دييجو جودين يجدد مع اتليتكو مدريد

انه المدافع ذو الاداء المميز , والذي يلعب حاليا لنادي ” اتليتكو مدريد ” , كان جودين يلعب سابقا لنادي ” ناسيونال ماديرا ” البرتغالي وانتقل في عام 2007 الى نادي ” فياريال ” , ثم بعد ذلك في عام 2010 قام نادي ” اتليتكو مدريد ” بشراء اللاعب وقد انتهى عقده هذا العام ولكن تم التجديد له لمدة 4 سنوات حتى عام 2018 .

يعتبر اللاعب جودوين من ابرز اللاعبين في نادي اتليتكو مدريد , فقد ساهم مع الفريق في تحقيق اكثر من بطولة منها كأس اسبانيا عام 2012 , و هو الان يشارك الفريق في مباريات الدوري , فالان الفريق في المركز الثاني لبطولة الدوري الاسباني اما في المركز الاول فيتصدر نادي برشلونة اما في المركز الثالث فيتمركز نادي ريال مدريد .

حتى الان لم تكشف الاخبار عن مبلغ عقد التجديد و المتمديد للاعب , ولكن السعر الذي انتقل به من نادي فياريال الى نادي اتليتكو مدريد هو  مبلغ 9 ملاين يورو مقابل الاستفادة بخدمات اللاعب لمدة 3 سنوات وينتهي في اخر 2013 , وعقد التمديد الحالي لمدة 4 سنوات ابتدا من عام 2014 الى عام 2018 .

وقد عبر اللاعب عن سعادته في البقاء في النادي , واكد انه يتمنى اللعب في النادي للابد على الرغم منه بعيد من اسرته ومنزله ” ويذكر ان اللاعب من دولة الاورجواي ” .