شركة مبادلة للتنمية

تأسست شركة مبادلة للتنمية ش م ع (مبادلة) في أكتوبر 2002 كشركة مساهمة عامة ، وهي ذات أداة استثمارية مملوكة بالكامل من قبل حكومة أبوظبي ، بدولة الإمارات العربية المتحدة .

مبادلة ، تقدم الدعم الإداري والتشغيلي والتسهيل لتنويع أبو ظبي، واقتصاد الدعم الإداري والتشغيلي.

تركيزها على إدارة استثمارات طويلة الأجل ، وهي ذات رأس مال كثيف والتي تحقق عائدات مالية قوية و فوائد اجتماعية ملموسة للإمارة .

الشركة تنتهج الفرص مع القدرة على تحقيق عوائد اجتماعية قوية لإمارة أبوظبي فضلا عن تحقيق أرباح تجارية.

صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، أبو ظبي، قدم الدعم الإداري والتشغيلي وولي العهد و نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، فهو رئيس مجلس الإدارة.

كلفت شركة مبادلة لتعزيز أبو ظبي ، إمكانات النمو والدعم الإداري والتشغيلي ، والمساعدة في تلبية الحكومة أهدافها الاجتماعية والاقتصادية .

في حين أن الشركة ، صممت الاستثمارات والدعم الإداري والتشغيلي لتوليد أرباح مستدامة على المدى الطويل ، كما انها تقدم أيضا عوائد اجتماعية قوية ل إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة .

تركز مبادلة على الاستثمار والتنمية في القطاعات المتعددة ، وتبلغ قيمة محفظة الدعم الإداري والتشغيلي في أكثر من 55 مليار دولار أمريكي.

شركة مبادلة هي مستثمر نشط في القطاعات و المناطق الجغرافية التي تحمل العائدات المحتملة والملموسة، والعمل في شراكة مع عدد من المنظمات على مستوى عالمي .



يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :







شركة اتصالات









شركة فيلا البحرية العالمية المحدودة









شركة الاتحاد للقطارات