كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم

كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم، يعتبر يوم المعلم هو من أجمل أيام السنة، فهو اليوم العظيم الذي نحتفل به من اجل تقديم الكثير من كلمات الحب والشكر لافضل انسان فى المتجمع الا وهو المعلم فهو الذي افنى حياته من اجل تقديم ماا يحمله لديه من العلم ومنارة المعرفة والكثير من العلوم والآداب وليوصلنا إلى أرفع المناصب والدرجات من النجاح، وهذا اليوم العظيم الذي يحتفل فيه الطلبة، حيث يبحثون عن عبارت شكر من اجل تقديمها للمعلم فى اليوم الفضيل، سوف نتناول بعض من كلمات الشر والثناء بمناسبة يوم المعلم كالاتى.

كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم

ان المعلم يعتبر نورا ومصباحا من اجل نشر العلم فى سبيل رفعة ابناء المجتمع ومن كلمات الشكر التى سوف نوضحها كالتالى :

  • شكرا لك معلمى العظيم، فأنت العطاء دون مقابل وأنت الحب القادم من عصور الصدق والبطولة، كل عام وأنت بخير يارفيق طلابك الاعزاء.
  • معلمى الفاضل، منك تعلمنا العلم والمعرفة، وإليك يعود الفضل أن صرنا على وفاق مع المدرسة والدوام اليومي، فلن توفى لك عبارت الحب والشكر جميعها من اجل الاحتفال بفضلك فى هذا اليوم.
  • معلمى العزيز سوف تظل معلمي الذي أحبه وأذكره بالخير، وسأبقى ممتنا لحبك وجهدك وإخلاصك مدى الحياة.

عبارة شكر وتقدير للمعلم في يوم المعلم

من كلمات الشكر والتقدير الجميلة التي تشحن الروح والقلب بمزيد من الطاقة الإيجابية في هذه المناسبة العظيمة، نضعها كالتالي: 

  • معلمى العزيز شكرا لك يامن علمتني أول حروفي وأعذب كلماتي، يا من علمتني أصدق وأجمل عباراتي.
  • شكرا لك يامعلمي فأنت قدوتنا الحسنة ومثلنا الأعلى في أقوالنا وأفعالنا، دمت لنا مدى العمر ودامت يدك المعطاءة الممدودة لنا بالحب والخير.