كم باقي على الشتاء 1443

كم باقي على الشتاء 1443، فصل الشتاء من أجمل الفصول التي ينتظرها الناس بفارغ الصبر لروعته، فالكثير من الناس يعشقون فصل الشتاء لهطول أمطار الخير وأكثرهم المزارعين الذين ينتظرون قدوم الخير مع هذا الفصل الذي يأتي بحلة جديدة يحمل معه الخير والرزق الوفير، كما يتفاءلون به وبما يحمله من سعادة وفرح للبشر كلهم، لذلك يتساءلون عن موعد قدوم فصل الشتاء وسوف نوضح كم باقي على الشتاء 1443 في المقال.

كم باقي على الشتاء 1443

فصل الشتاء من الفصول الرائعة التي تحمل في طياتها الكثير من الخير والتفاؤل والسعادة، ففيه تهطل الامطار وتنمو المزروعات ويعم الخير والبركة في الأرض، وما يتساءل عنه الكثير من عشاق الشتاء هو موعد قدومه حيث تبقى لهذا الفصل 75 يوماً و10 ساعات و16 دقيقة و32 ثانية.

بداية فصل الشتاء 1443هــ

يبدأ فصل الشتاء مع انتهاء فصل الخريف والذي ينتهي في آخر شهر ديسمبر وهو بتاريخ الثاني والعشرون من هذا الشهر، ليبدأ فصل الشتاء ويستمر حتى 93 يوماً أي ثلاثة أشهر من نهاية شهر ديسمبر وحتى شهر مارس والذي ينتهي فيه ويبدأ الربيع بتاريخ 21 مارس.

وبذلك نكون قد علمنا كم باقي على الشتاء 1443، حيث تبقى على فصل الشتاء 75 يوماً و10 ساعات، و16 دقيقة، و32 ثانية، فيبدأ في نهاية شهر ديسمبر وينتهي أول شهر مارس.