من هو عبد العزيز بن فهد – سناب عبدالعزيز بن فهد

من هو عبد العزيز بن فهد – سناب عبدالعزيز بن فهد، شخصية عريقة لها دورها في المجتمع السعودي في كثير من المجالات المختلفة، ومن الأشخاص الذين تسلموا مناصب مهمة في المملكة وهو من الأسرة المالكة الحاكمة فيها، كما أن الكثير من المتابعين المهتمين بمعرفة من هو عبد العزيز بن فهد وما هي سيرته الذاتية، ومن هنا سوف نتعرف على من هو عبد العزيز بن فهد، والسناب الخاص به في المقال.

من هو عبد العزيز بن فهد؟

الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز آل سعود من مواليد تاريخ 15 أبريل 1973 مــ، تم تنصيبه في عدة مناصب مهمة منها وزارة الدولة، وعضو مجلس الوزراء مسبقاً، كما تسلم منصب رئاسة ديوان مجلس الوزراء سابقاً، حاصل على درجة البكالوريوس بتخصص العلوم السياسية من جامعة الملك سعود، متزوج من الأميرة العنود بنت فيصل بن مشعل ولديه ابنتان الجوهرة ولطيفة.

سناب عبدالعزيز بن فهد

نشط الأمير عبد العزيز في مجال السوشيال ميديا وأصبح من النشطاء المعروفين على المستوى المحلي، ويتابعه عدد كبير من المتابعين والجمهو، ولمن يبحث عن حسابه فإنه يمكن متابعته من خلال الضغط على https://twitter.com/azizsfa_alsaud?lang=ar.

ومن هنا تعرفنا على من هو عبد العزيز بن فهد – سناب عبدالعزيز بن فهد، فهو الأمير  عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز آل سعود.