كم مرة تزوجت شمس الكويتية

كم مرة تزوجت شمس الكويتية، شخصيات معروفة لها سيرتها في عالم الفن والتمثيل، الفنانة شمس الكويتية من الفنانات المشهورات والتي لمع نجمها منذ العام 2000مــ، والكثير من متابعيها وجمهورها الذين يصيبهم الفضول في معرفة أكثر عن تفاصيل حياتها الشخصية والعملية، فقد كثر البحث عن حياتها وكم مرة تزوجت هذا ما سوف نوضحه في المقال.

من هي شمس الكويتية؟

هي شمس بندر نايف الأسلمي من مواليد 1980 م، ولدت في السعودية وأمها كويتية، حاصلة على شهادة من المعهد العالي للفنون الموسيقية، بدأت مشوارها الفني منذ عام 2000م، قامت بالعديد من الأعمال الفنية والغنائية وكان أول ألبوم صدر لها حبيب الورد عام 2001م، واكتسبت شهرتها لتصبح من أكبر الفنانان العربيات وأولهن في توقيع عقد مع الشركة الأمريكية للإنتاج الفني، وأدت الكثير من الأغاني وقامت بالتمثيل في مسلسلين وهما عوض أبا عن جد، هايبر لوب.

كم مرة تزوجت شمس الكويتية؟

الفنانة شمس الكويتية كانت من مواليد السعودية ولكنها بعد وفاة والدها تزوجت والدتها من رجل كويتي وعاشت في الكويت وأنهت دراستها الجامعية فيها، وقد تزوجت شمس مرتين المرة الأولى كانت من رجل أعمال السعودي، والمرة الثانية من رجل أعمال إماراتي.

وبذلك نكون قدمنا لكم من هي الفنانة شمس الكويتية، وكم مرة تزوجت شمس الكويتية، حيث تزوجت مرتين المرة الأولى من سعودي، والثانية إماراتي.