من هو غازي زعيتر ويكيبيديا

من هو غازي زعيتر ويكيبيديا، يعتبر غازي زعيتر من أهم السياسيين المعروفين علي مستوي دولة لبنان، حيث قام بتوليه الكثير من المناصب التي لها كبير الأثر بالأحداث الجارية في دولة لبنان وذلك نظرا لخبرته الطويلة والقيمية السياسية المرموقة التي يتمتع بها، بين سطور مقالنا الاتي سوف نتعرف علي من هو غازي زعيتر بالشكل التفصيلي والشمولي.

من هو غازي زعيتر ويكيبيديا

يعد غازي زعيتر هو، النائب في مجلس النواب اللبناني، والاسم الكامل له هو، غازي محمد دعاس زعيتر، هذا وأن والده هو، محمد دعاس زعيتر هو نائب سابق أيضا، فغازي هو من مواليد العام الميلادي 1949 اذ ويبلغ من العمر اثنان وسبعون عاما ومن مواليد بلدة القصر التي تقع في الهرمل بلبنان، وزوجته تدعي، رلى عويدات ولديه منها ثلاثة أولاد.

نبذه عن غازي زعيتر

قام النائب غازي محمد دعاس زعيتر المنصب المختص بنائب البرلمان اللباني خلال العام الميلادي، 1996،حيث حاز علي شهادة إجازة في تخصص الحقوق التي تم حصوله عليها خلال العام الميلادي 1973 من جامعة بيروت العربية، هذا وقد عمل أيضا في المهنة المتعلقة بالمحاماة منذ تخرجه الي أن ظل يعمل بها حتي العام الميلادي 1990.

الي هنا وبعد أن تعرفنا علي من هو غازي زعيتر ويكيبيديا، نشير الي أنه  شغل الكثير من المناصب وقام بترشيح نفسه للانتخابات النيابية وابتداء مشواره السياسي.