كم سنه مرت على تاسيس العثيم

كم سنه مرت على تاسيس العثيم، أسواق عبد العثيم هي من أشهر الشركات المساهمة وهي عبارة عن سلسلة من الأسواق المركزية التي تم تأسيسها وسميت بهذا المسمى، فالمواطنين يحتفلون كل عام بذكرى تأسيس هذه الأسواق العريقة لذلك يطرحون العديد من الأسئلة حوله ومن ضمنها السؤال الذي يبحثون عنه كم سنه مرت على تاسيس العثيم؟

أسواق عبد الله العثيم

هي عبارة عن شركة مساهمة سعودية تم تأسيسها بتاريخ الواحد والعشرون من شهر مايو لعام 1980 م، وتعتبر من أكبر الأسواق المركزية الموجودة داخل المملكة العربية السعودية والأقوى من بينها على مستوى الخليج العربي والوطن العربي، كما أنها تمتلك عدد لا بأس به من الفروع في مختلف محافظات المملكة.

كم سنه مرت على تأسيس العثيم؟

تم تأسيس أسواق العثيم عام 1980 م وبالتالي فإنه قد مر على تأسيسها واحد وأربعون عاماً، وخلال هذه السنوات الطوال حققت هذه الأسواق نجاحات كبيرة وانجازات اقتصادية عظيمة لتصبح من أكبر الأسواق على مستوى الخليج العربي، كما أنها من أهم الشركات المساهمة التي عملت على تحقيق التقدم والرقي الاقتصادي للمملكة العربية السعودية، كما أنها تمتلك حوال 183 قرع في داخل المملكة وخارجها.

وبذلك نكون وضحنا لكم سؤال كم سنه مرت على تاسيس العثيم، والذي مر على تأسيس هذه الأسواق واحد وأربعون عاماً محققة الشهرة من أكبر نجاحاتها.