من هي رشا رزق ويكيبيديا وكم عمرها

من هي رشا رزق ويكيبيديا وكم عمرها، ان الفن يعتبر من اهم الامور في حياتنا حيث اهتمت البشرية في الفن مند قرون حيث انه كان منتشر بشكل كبير في المناطق العربية والمناطق التي تتحدث العربية وقبل تلك الاونة ايضا فان الفن ظهر في العصور القديمة ومنها العصر الفرعوني وغيره من العصور القديمة حيث كان هناك الفن التشكيلي والدي كان عبارة عن نقوش على الصخور والرسومات البدائية على العديد من الاشياء، وسنجيبكم عن سؤالكم السابق خلال الاسطر التالية.

من هي رشا رزق ويكيبيديا وكم عمرها

تحدثنا في الاسطر السابقة عن الفن بشكل عام وعن بدية ظهور الفن حيث ان للفن العديد من الانواع والعديد من الاشكال ومن تلك الاشكال هو فن التمثيل على سبيل المثال وفن الرسم وهو الفن التشكيلي وفن الغناء، حيث يعتبر فن الغناء احد اهم انواع الفنون في حياتنا الحالية ومن المعروف ان الغناء له الملايين من المهتمين ويوجد في الوطن العربي العديد من الفنانون والغنيين ومن الفنانين الشهورين الفنانة رشا رزق، وسنجيبكم عن سؤالكم من هي رشا رزق ويكيبيديا وكم عمرها؟

الاجابة هي:

رشا رزق، مُغنّية سورية ولدت في دمشق. ظهرت موهبتها الموسيقية في الغناء منذ عمر مبكر، وبدأت بدراسة الموسيقى العربية في عمر التاسعة، شاركت في العديد من الأنشطة الموسيقية لفرق شابة أولها فرقة ليزر، ثم شكّلت مع إبراهيم سليماني فرقة “الأفق”، ثم شكّلا في عام 1996م فرقتهما الحالية “إطار شمع”