من هو ابراهيم الفريان

من هو ابراهيم الفريان، يتواجد الكثير من الأشخاص الباحثين عن المعلومات التفصيلية الشخصية لابراهيم الفريان، وذلك بالتزامن مع صعود ابراهيم الفريان علي الترند الأول اثر توجهه الي انجلترا، وذلك لحضوره مباراة نيوكاسل الشهيرة، حيث قام بنشره للكثير من الجولات واللقطات الظاهر بها ومن خلالها برفقة كبار الاعلاميين والشخصيات والاعلاميين أيضا من خلال حسابه الرسمي له عبر موقع تويتر، لنتعرف أكثر علي ما يخص شخصية ابراهيم الفريان خلال طرح مقالتنا الآتية.

من هو ابراهيم الفريان

يعد ابراهيم الفريان من أهم الشخصيات السعودية البارزة، فهو الاعلامي الشهير الذي قام بتغطيته أربعة مونديلات كأس العالم، وهو أيضا من مواليد العام الميلادي 1960 بالمملكة العربية السعودية، ومن صول سعودية الجنسية ويعتنق الدين الاسلامي.

  • هذا وقد تمت شهرته بالمجال الاعلامي البارع في عمله، فهو مصور مع الشخصيات الرياضية الشهيرة والكبيرة في كل مكان وزمان، وقد تم حرصه دوما علي حضوره للمباريات الرياضية وبثه لكافة ما يجري في الساحة الرياضية للجماهير محلية كانت أم عالمية.
  • كما وقد وانطلقت رحلته الإعلاميّة منذ ريعان شبابه وهو ابن (21)؛ خلال العام الميلادي 1981 وتم التحاقه للعمل بالكثير من الأعمال التي نصب بها والتي قام من خلالها باظهاره للنجاح البارع له من خلالها، وقد عرفت آخر أعماله كنائبا  لمجلتي حول الخليج وإضاءات السعودية؛ التي لا يزال يعمل فيها حتي اللحظة.