من هو رالف رانجنيك ويكيبيديا

من هو رالف رانجنيك ويكيبيديا، يتم لفظ اسمه بالألماني (ralf raŋnɪk)؛ فهو من مواليد العام الميلادي 1958، وعلي وجه التحديد 29/يونيو، حيث أنه من مدربين كرة القدم المحترفين الألمانيين، اضافى الي أنه مدير رياضيا ولاعب سابقا يعمل رئيس للرياضة والتنمية في نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، فسوف نتعرف بطريقة مفصلة عن الطرح المختص، من هو رالف رانجنيك ويكيبيديا،  وسنضع كافة المعلومات التفصيلية التي تتعلق بشخصيته الرياضية ولمن يقوم بمتابعته والبحث عن حياته عبر شبكة الانترنت، من خلال متابعة الطرح الآتي.

من هو رالف رانجنيك ويكيبيديا

يعد الاسم التفصيلي هو رلف رانغنيك ويبلغ من العمر ثلاثة وستون عاما، فهو من مواليد العام الميلادي 1985 وولد في ألمانيا الغربية في باكنغ، وفيما يخص جنسيته فهي: Flag of Germany.svg ألمانيا  تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات.

  • خلال العام الميلادي 2018، قام رالف رانجنيك بتأسيسه لمؤسسة تدعي (رالف رانغنيك)؛ وذلك بهدف دعم الأطفال في النمو وتمكين شخصياتهم من الازدهار.
  • تبعا لما جاء عبر شبكة الانترنت وموقع ترانسفير ماركت الرياضي المعروف بشهرته والمهتم بكافة التنقلات للاعبين والمدربين ورصد جميع الصفات الحديثة في مجال الكرة، فان المدرب الذي قام باختياره لتشكيلة نادي مانشستر بونايتد  بمبارياته الأخيرة وذلك مع نادي تشيلسي الانجليزي هو (رالف رانجنيك)؛ الذي قام بتوليه تدريب الفريق والقيادة له بشكل مؤخرا.