التسجيل في مباراة التعليم بالتعاقد 2021

التسجيل في مباراة التعليم بالتعاقد 2021، تقوم وزارة التعليم في المملكة المغربية بتقديم العديد من الوظائف بشكل دائم، وذلك من أجل القيام بتوفير العديد من فرص العمل للأفراد في المجتمع المغربي والعمل على تخفيف حجم البطالة التي يعاني منها الكثير من أبناء الشعب المغربي، حيث أن وزارة التعليم تقوم بوضع العديد من الشروط التي يجب أن تتوافر في الشخص يريد ان يتقد للوظائف الخاصة بوزارة التعليم في المملكة المغربية، ومن خلال فقرتنا التالية سوف نوضح لكم اكثر من خلال الشرح والتفصيل  عن عنواننا الرئيس الذي يتحدث عن التسجيل في مباراة التعليم بالتعاقد 2021.

التسجيل في مباراة التعليم بالتعاقد 2021

– في الخطوة الأولى يجب عليكم القيام بتسجيل الدخول مباشرة من خلال الرابط التالي مــــن هــــــنــــــا: والقيام بالضغط على خيار طلب جديد.

– ثم بعد ذلك يجب عليكم القيام بملئ كافة المعلومات الشخصية و الدراسية الخاصة بك والمطلوبة من خلال الموقع.

– بعد الانتهاء تعبئة كافة البيانات المطلوب وكتابة كافة الخانات بالمعلومات اللازمة القيام بالتاكد من ان المعلومات صحيحة اضغط على حفظ.

– بعد ذلك مباشرة ستتوصل عبر بريدك الاكتروني الذي اضفته عند تسجيلك رقم الدخول او القن السري ستحتاجه للاتمام عملية الدخول الى حسابك بنجاح.

– للدخول يجب ان تسعمل في اسم المستخدم رقم البطاقة الوطنية الخاصة بك و الرقم السري هو الرقم الذي وصلك الى بريدك الاكتروني.

– بعد الدخول الى حسابك قم بالمصادقة على المعلومات بعد التاكد ان كل المعلومات التي ادخلتها هي صحيحة فبعد ضغطك على مصادقة لا يمكنك تصحيح الاخطاء، ثم اضغط على طبع التوصيل الخاص بك على tawdif.men.gov.ma