ابرز المعلومات عن الفنان محب كاسر

ابرز المعلومات عن الفنان محب كاسر، تم تصدر اسم الفنان الشهير (محب كاسر)، مواقع السوشيال ميديا المختلفة  بالآونة الأخيرة، وعلي وجه الخصوص بعد أن أحل به أزمة صحية، وتمت التساؤلات الكثيرة من قبل رواد تلك المواقع للتعرف علي شخصية النجم والفنان محب كاسر والتي سوف نتعرف علي تلك الشخصية بشكلا مفصلا وشموليا من خلال متابعة الطرح الآتي و ابرز المعلومات عن الفنان محب كاسر.

ابرز المعلومات عن الفنان محب كاسر

يعتبر محب كاسر هو الممثل المصري من موليد العام الميلادي، 1984 بمركز اسنا بمحافظة قنا علي وجد التحديد، حيث أنه قد استطاع تقديمه لحوالي 170 من الأعمال الفنية خلال مشواره الفني.

  • هذا وقد استطاع الفنان محب كاسر خوضه للكثير من التجارب بفترة مشواره الفني، اذ تم تنوع أعماله ما بين السينما والتلفزيون والمسرح أيضا علي حد سواء، الي أن تم وصوله الي الاذاعة.
  • كما ونشير الي أن ذلك الفنان خلال فترة الستينات قد تم بدئه لمشواره الفني وذلك من خلال ادائه لفيلم (يوم الحساب)؛ المطروح في السنمات للمرة الأولي خلال العام الميلادي 1962 من تأليف واخراج: عبد الرحمن شريف.
  • ونشير الي مشاركته في الاذاعة من خلال تقديمه للكثير من المسلسلات امتمثلة في: «بيت للحنان»، و«النافذة المغلقة»، و«الغريب والليل»، و«الخطة رقم 13»،.
  • ومن الجدير بالذكر أيضا تقديمه لآخر أعمال قام بها محب كاسر الفنان المحبوب هو القيام بمشاركته بمسلسل (أهل الهوي)؛ المعروض للمرة الأولي خلال العام الميلادي 2013 من اخراج، عمر عبد العزيز، أما التأليف فهو: محفوظ عبد الرحمن.