موعد مباراه مصر والسودان في البطوله العربيه

موعد مباراه مصر والسودان في البطوله العربيه، كأس العرب من أهم البطولات التي تقام لهذا العام 2021م والتي بدأت منذ شهر نوفمبر، وقد قامت المباريات على مجموعات أربع تضم كل منها عدد من الدول أما الجولة الثانية فهي بين جمهورية مصر والسودان، فما هو موعد مباراه مصر والسودان في البطوله العربيه؟

موعد مباراه مصر والسودان في البطوله العربيه

ستقام مباراة كأس العرب بين المنتخب المصري والمنتخب السوداني على استاد رأس أبو عبود للجولة الثانية في دور المجموعات لبطولة كأس العالم، وقد أقيمت المباراة يوم أمس السبت بتاريخ 4 ديسمبر لعام 2021 م الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة على استاد أبو عبود، وذلك بعد أن تنافس المنتخب المصري ضد المنتخب اللبناني وفاز عليه في المنافسة.

القنوات الناقلة لمباراه مصر والسودان في البطوله العربيه

نقلت بعض القنوات الرياضية منافسة كل من المنتخب المصري والمنتخب السوداني في دور المجموعات في بطولة كأس العرب، ومن أهم القنوات التي نقلت المباراة بي إن سبورتس وقد غطت جميع المباريات بجودة عالية دون تشفير، وقد كان البث مباشر على قناتي beln sports1 وbeln sports2  لتغطية جميع المباريات في بطولة كأس العرب.

وبذلك نكون وضحنا لكم موعد مباراه مصر والسودان في البطوله العربيه، والتي أقيمت يوم أمس السبت بتاريخ 4 ديسمبر لعام 2021 م على استاد أبو عبود.