من هو خليل الجندوبي سفير تونس الجديد فى ميلانو

من هو خليل الجندوبي سفير تونس الجديد فى ميلانو، بعد أن أقر الرئيس التونسي قيس سعيد بإقالة عدد من القناصل وخاصة القنصل العام في باريس والقنصل العام في ميلانو، وتعيين قناصل آخرين وذلك بقرار منه في احداث تغييرات في الحكومة التونسية خارج وداخل تونس، فمن هو خليل الجندوبي سفير تونس الجديد فى ميلانو؟

من هو خليل الجندوبي سفير تونس الجديد فى ميلانو؟

قام الرئيس التونسي بالإعلان عن تغييرات في الحكومة التونسية ومنه فإنه أقاله عدد من المسؤوليين والسفراء التونسيين داخل الجمهورية التونسية وخارجها وتعيين سفراء جدد منهم السفير التونسي في ميلانو خليل الجندوبي الذي أصدر قرار بتعيينه سفيراً لتونس فيها وكلفه كافة المهام المتعلقة هناك، بعد أن أنهى مهام عادل بن عبد الله من ميلانو.

خليل الجندوبي القنصل العام الجديد لتونس في ميلانو

أصدر الرئيس التونسي سعيد العديد من القرارات التي اتخذ فيها مصير الشعب التونسي ليقوم بتغيير الحكومة والنظام، ويجري بعض التعديلات من أهمها اقالة القناصل في كل من باريس وميلانو وتعيين سفراء وقناصل جدد فيها، وبذلك تم تعيين خليل الجندوبي قنصل عام لتونس في ميلانو.

وبذلك نكون وضحنا لكم من هو خليل الجندوبي سفير تونس الجديد فى ميلانو، فهو السفير الجديد الذي عينه الرئيس قيس سعيد وكلفه بمهام القنصلية في ميلانو بعد أن أنهى مهام القنصل السابق عادل بن عبد الله فيها.