جدول الفصل الدراسي الثاني 1443 السعودية

جدول الفصل الدراسي الثاني 1443 السعودية، تزامنا مع قرب انتهاء النصف الأول من الفصل الدراسي الثاني خلال العام الدراسي الهجري 1443وذلك في جميع المؤسسات الدراسية المتواجدة في المملكة العربية السعودية، بعد أن استمر النصف الأول من ذلك الفصل التعليمي الثاني بما يقارب 30 يوما، من هنا فقد انتابت التساؤلات الكثيرة الطلبة في المدارس الحكومية السعودية لمعرفتهم جميع المواعيد المختصة بالاجازات خلال الفصل الثاني للعام الدراسي الثاني الهجري 1443.

جدول الفصل الدراسي الثاني 1443 السعودية

أعلنت الجهات المسؤولة وذلك ضمن المؤسسات التعليمية المتوجدة في السعودية عن موعد  إجازة الطلبة التي تختص في منتصف الفصل الدراسي الثاني لعام 1443هـ، والذي سوف نوضحه لكم علي الشاكلة الآتية:

  • استمرت مدة الفصل الدراسي الثاني النصف الأول حوالي ما يقارب شهر كامل، والذي بدء من تاريخ اليوم الخامس من شهر ديسمبر إلى تاريخ اليوم السادس من شهر يناير.
  • تخلل فترة النصف الأول من الفصل الدراسي الثاني إجازة نهاية أسبوع مطولة والتي بدأت في تاريخ اليوم التاسع عشر من شهر ديسمبر.
  • استمرت مدة الفصل الدراسي الثاني النصف الثاني حوالي ما يقارب شهر كامل، والذي بدء من تاريخ اليوم السادس عشر من شهر يناير إلى تاريخ اليوم التاسع من شهر مارس.
  • تخلل فترة النصف الثاني من الفصل الدراسي الثاني إجازة نهاية أسبوع مطولة والتي بدأت في تاريخ اليوم الثاني من شهر فبراير، وإجازة نهاية أسبوع مطولة الثانية والتي بدأت في تاريخ اليوم الثالث والعشرين من شهر فبراير.