عمرها 37 سنة ..من هى حبيبة جونى ديب الجديدة؟

عمرها 37 سنة ..من هى حبيبة جونى ديب الجديدة؟

كانت قد شهدت الفترة الماضية تركيز محبي النجم العالمي جوني ديب على قضية التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد، والتي انتهت بفوز جوني. ولكن يبدو تكهن الجمهور بأن نجمهم كان يحب محاميًا صحيح، لكن ليس كاميل.

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية بعض الصور الرومانسية لجوني ديب وصديقته المحامية جويل ريتشي معًا، وكشفت أن الاثنين كانا يتواعدان في هذه الأثناء.

عمرها 37 سنة ..من هى حبيبة جونى ديب الجديدة؟

قالت مصادر إن جوني ديب كان على علاقة مع المحامية البريطانية البالغة من العمر 37 عامًا، وهي عضو في الفريق القانوني لنجم هوليوود، عندما رفع دعوى قضائية ضد صحيفة The Sun البريطانية عام 2020، ورفعت الصحيفة مؤخرًا دعوى قضائية ضد صحيفة The Sun البريطانية. وقف إلى جانبه في محاكمة التشهير. كانت زوجته السابقة أمبر هيرد في ولاية فرجينيا في أبريل / نيسان.

عمرها 37 سنة ..من هى حبيبة جونى ديب الجديدة؟

تكشف الصور الحصرية التي حصلت عليها الصحيفة البريطانية عن العلاقة بين النجم العالمي ومحاميته وكيف تماشى معها مع مغادرتهم محكمة مقاطعة فيرفاكس في نهاية الإجراءات.

رصدت الكاميرات ريتش والنجم العالمي يغادران قاعة المحكمة في سيارته الرياضية كل يوم طوال المحاكمة، وشوهد نجم هوليوود وهو يضع يديه على ظهر المحامية.

وكشف المصدر أيضًا أن ريتش وجوني كانا يقيمان في فندق ريتز كارلتون بالقرب من ماكلين بولاية فيرجينيا، وأنهما تناولا العشاء مع بقية فريقه القانوني في بالم ستيك هاوس المجاور للفندق الفاخر.

ريتش هي شريكة في شركة المحاماة الدولية شيلنغز، التي من بين عملائها الأمير هاري وزوجته ميغان، التي يقال إنها أم لطفلين ومنفصلة عن زوجها الممول جوناثان ريتش.