هل سيتمكن الاتحاد من فكْ عقدة ضمك في المحالة؟

هل سيتمكن الاتحاد من فكْ عقدة ضمك في المحالة؟

الاتحاد ضد ضمك

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي ضمك شقيقه الاتحاد مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة، ضمن مواجهات الجولة الـ7 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويدخل نادي ضمك هذه المواجهة باحثا عن العودة للانتصارات، بعد تعثره بالتعادل في الجولة الماضية أمام الباطن، بهدفين لمثله، ليعود من حفر الباطن بنقطة رفعت رصيده إلى 11 نقطة جعلته يحتل المركز الـ7.

ويسعى ضمك إلى الاستفادة من عامل الأرض والجمهور ويحقق الفوز، كما حدث في جميع المواجهات الماضية التي لعبها الفريق على أرضه هذا الموسم، إذ استطاع الخروج منتصرا، كان ذلك أمام الخليج والطائي، ويأتي لقاء اليوم أمام الاتحاد هو الثالث لضمك على أرضه.

ويستند ضمك إلى تاريخ مواجهات الفريقين، إذ لم يسبق أن خسر أمام الاتحاد على ملعب المحالة، خلال المواجهات التي جمعتهما في دوري المحترفين، فقد فاز ضمك في لقاءين وانتهت المواجهة الثالثة بالتعادل.

وتعد هذه النتائج أكبر حافز للضيف (نادي الاتحاد) هذا المساء لتحقيق الفوز الأول له أمام ضمك على أرض الجنوب، ويحرم خصمه من تسجيل الانتصار أمامه للمباراة الخامسة على التوالي.

وكان الفريق الغربي قد استعاد خدمات هيلدر كوستا المصاب، الذي شارك في التدريبات الجماعية الأخيرة قبل المواجهة، بعد حصوله على الضوء الأخضر للمشاركة بعد تعافيه من إصابته.

ويتشابه ضمك والعميد رقميا قبل المواجهة، بعد أن سجل هجوم الفريقين العدد نفسه (9 أهداف)، كما تعادلا في مواجهتين في الجولات الـ6 الماضية.

هل سيتمكن الاتحاد من فكْ عقدة ضمك في المحالة؟

ما هو موعد مباراة ضمك والاتحاد في الدوري السعودي؟

موعد مباراة ضمك والعميد، في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2022-23، هو يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة وخمسين دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة وخمسين دقيقة بتوقيت مصر.

ما هي القناة الناقلة لمباراة ضمك والعميد في الدوري السعودي؟

تنقل قناة السعودية الرياضية ” SSC” منافسات الدوري السعودي، وبالطبع ستقوم بنقل مباراة ضمك والعميد على شاشتها.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
ضمك – الاتحادالثلاثاء 11 أكتوبر 2022،
17:50 السعودية، 16:50 مصر
SSCمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية